بث مباشر ملخص مباراة الاتحاد والنصر.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد اليوم مباشرة يلا شوا حيث يستضيف الاتحاد متصدر الدوري النصر في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مواجهة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس 9 مارس.

قبل مباراة الاتحاد اليوم بعد التعادل السلبي مع الرائد الشهر الماضي، عاد أصحاب الأرض إلى طرق الانتصارات يوم الجمعة (3 مارس) بفوز مثير 3-0 على الخليج. وسجل عبد الرزاق حمدالله ورومارينيو وأحمد شراحيلي هدفا ثانيا.

في غضون ذلك ، حقق النصر المتصدر أربعة انتصارات متتالية يوم الجمعة بفوزه على الباطن 3-1 على أرضه. افتتح رينزو لوبيز التسجيل في الدقيقة 17 لصالح الباطن ، لكن النصر سجل ثلاث مرات في الوقت المحتسب بدل الضائع ليسرق الفوز. لكن كريستيانو رونالدو لم يكن من بين الأهداف.

الاتحاد ضد النصر بث مباشرة لايف

التقى الفريقان 39 مرة عبر المسابقات منذ عام 1967 ، وفاز كل فريق 14 مرة، وفي لقاءهم الأخير في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في يناير ، فاز الاتحاد بنتيجة 3-1 على الطريق.

لم يربح النصر في آخر عشرة مواجهات له ضد أصحاب الأرض وأقامهم بالتعادل السلبي في مباراة الإياب في أكتوبر، وسجل أصحاب الأرض ثلاث مرات في ثلاث من المواجهات الأربعة الأخيرة ضد النصر ، الذي سجل هدفين فقط في أربع مباريات.

يمتلك البلد المضيف أفضل سجل دفاعي في الدوري ، حيث لم يستقبل شباكه سوى ستة أهداف في 19 مباراة بينما يمتلك الزائرون أفضل سجل هجومي، حيث سجل 42 هدفاً.

وحافظ المضيفون على شباكهم نظيفة في ست مباريات متتالية وحافظوا على نظافة شباكهم سبع مرات في تسع مباريات على أرضهم هذا الموسم.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر لعبة

كلا الفريقين خسر مرة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم. وجاءت هزيمة الاتحاد على أرضه أمام الهلال في يناير ، بينما لم يخسر النصر في الدوري منذ هزيمته 1-0 أمام التعاون في سبتمبر.

سجل أصحاب الأرض ثلاث مرات على الأقل في أربع من آخر ست مباريات ، بينما سجل النصر ثلاث مرات على الأقل في ثلاث من آخر أربع مباريات.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

وسيطر الاتحاد على مجريات اللعب ضد نادي العاصمة في المباريات الأخيرة وفاز 3-1 في يناير كانون الثاني. حقق النصر أربعة انتصارات في خمس مباريات منذ هزيمته في كأس السوبر وسيبحث عن الثأر لتلك الخسارة. توقع لعبة عالية الأوكتان ، وتعادل عالي الدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى