أهداف مباراة الاهلي.. مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الأهلي وطلائع الجيش 2-1 اليوم في الدوري

بث مباشر الأهلي اليوم حيث تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، إذ استغلت رابطة الأندية المصرية المحترفة الفترة بين مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة في قطر من أجل مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري.

في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 تلعب مباراة الأهلي اليوم بث مباشر في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري عندما يواجه طلائع الجيش اليوم على أرضية ستاد الأهلي وي السلام.

ويعود النادي الاهلي إلى المباريات في الدوري المصري الممتاز المعروف بدوري رابطة الأندية المصرية بمسماه الجديد حيث لاول مرة قررت رابطة الأندية المصرية إطلاق اسمها على الدوري المصري في الموسم الجديد 2022- 2023 .

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم مباشر

وترغب جماهير المارد الأحمر في مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم في بطولة الدوري المصري، وذلك خلال فترة التوقف بين مباريات كأس العالم اليوم الجمعة.

ويسعى لاعبو الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة طلائع الجيش من أجل الحصول على ثلاث نقاط وتحقيق العلامة الكاملة في مباريات الدوري وذلك بعد الفوز في مباريات الأهلي السابقة في الدوري المصري، إذ خاض الأهلي ثلاث مباريات حقق فيها الانتصار ويحلق بعيدا على صدارة الدوي المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت

ويرغب النادي الأهلي في الفوز على طلائع الجيش اليوم الجمعة على أرضية ملعب الأهلي we السلام من أجل الابتعاد عن الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي تعثر في مباريات الدوري المصري ولم يحقق إلا فوز وحيد وتعادل ثلاث مرات في الدوري المصري وآخر تعادل الزمالك والمصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري رابطة الأندية المصرية.

وكان النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر قد اختتم التدريبات الجماعية على أرضية ملعب مختار التتش في الجزيرة مساء يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022، حيث تدرب اللاعبون في صالة الجيم قبل انطلاق المران الجماعي للأهلي على ملعب التتش في الجزيرة.

واجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع اللاعبين وطالبهم باستغلال تعثر الزمالك وتحقيق الفوز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، وذلك بعدما وجه الجهاز الفني بقيادة كولر تعليمات فنية لجميع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى