أهداف مباراة البرتغال اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة البرتغال وسويسرا يلا شوت في كأس العالم

يبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة البرتغال اليوم بث مباشر يلا شوت في بطولة كأس العالم فيفا قطر حيث يتطلع كريستيانو رونالدو إلى إنهاء الجفاف القياسي في نهائيات كأس العالم، ويقدم كريستيانو رونالدو عرضًا لإنهاء فترة جفاف قياسية في نهائيات كأس العالم عندما تواجه البرتغال سويسرا في دور الستة عشر من بطولة 2022 يوم الثلاثاء.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مرة واحدة في بطولة هذا العام ، حيث هز الشباك من ركلة جزاء في الفوز 3-2 على غانا في 24 نوفمبر.

وقبل مباراة البرتغال وسويسرا اليوم سجل رونالدو الآن ثماني مرات في 20 مباراة في كأس العالم ، حيث جاءت جميع أهدافه الثمانية في مرحلة المجموعات من المسابقة ، وهو أكثر ما يشترك فيه أي لاعب في تاريخ البطولة دون أن يسجل في الأدوار الإقصائية.

yalla shoot مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم بث مباشر

الوكيل الحر لم يجد الشباك في ست مباريات خروج المغلوب للبرتغال في كأس العالم على الرغم من وجود 25 محاولة هدف في المجموع.

سجل كريستيانو رونالدو ركلة جزاء للبرتغال ضد غانا في مونديال 24 نوفمبر 2022

ادعى رونالدو أنه سجل في مرمى أوروجواي في المباراة الثانية للبرتغال في المسابقة هذا العام ، لكن المجهود منحته في النهاية برونو فرنانديز .

مباراة البرتغال اليوم أصبح أداء المهاجم تحت المجهر بعد هجومه الأخير على مانشستر يونايتد ، مما أدى إلى إنهاء بطل إنجلترا 20 مرة عقده.

لذلك فإن رونالدو حاليًا وكيل حر ، حيث يبحث البرتغالي عن نادٍ جديد بعد كأس العالم 2022.

يُعتقد أن هناك اهتمامًا قويًا من المملكة العربية السعودية ، لكن صديق المهاجم المقرب بيرس مورغان قال مؤخرًا إن رونالدو يتطلع إلى الانتقال إلى أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا.

واستبدل المهاجم في جميع مباريات البرتغال الثلاث في كأس العالم ، وتأهل فريق فرناندو سانتوس لدور الـ16 على الرغم من خسارته في مباراته الأخيرة أمام كوريا الجنوبية.

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا اليوم يلا شوت في كأس العالم

يعتبر ميروسلاف كلوزه أفضل هداف في تاريخ المونديال ، حيث هز الشباك في 16 مناسبة في نهائيات المسابقة الدولية.

يحتل رونالدو ، قلب الهجوم البرازيلي الأسطوري ، المركز الثاني برصيد 15 ، بينما يشكل جيرد مولر (14) وجوست فونتين (13) وبيليه (12) المراكز الخمسة الأولى.

رونالدو هو واحد من سبعة لاعبين سجلوا ثمانية أهداف في البطولة ، بينهم ريفالدو ودييجو مارادونا ، فيما سجل ليونيل ميسي وكيليان مبابي تسعة أهداف.

لم تفز البرتغال أبداً بكأس العالم ، حيث عاد أفضل أداء لها في البطولة عام 1966 ، عندما احتلت المركز الثالث.

اليوم الثلاثاء ، سيقدم فريق سيليكاو عرضا لبلوغ ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 2006.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى