بث مباشر مباراة الريال وبرشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم حيث تقام إحدى أكثر المباريات المنتظرة في الموسم يوم الخميس حيث يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الملك في ملعب سانتياغو برنابيو.

يمكن أن يتغير المزاج سريعًا في برشلونة هذه الأيام ، وهناك نظرة مختلفة بشكل ملحوظ في كلاسيكو يوم الخميس مقارنة بنهائي Supercopa الشهر الماضي ضد مدريد ، والذي فازوا فيه 3-1.

انتقد تشافي هزيمة يوم الأحد 1-0 أمام الميريا، وهي الثانية فقط في الليغا هذا الموسم، باعتبارها “أسوأ أداء لبرشلونة في الموسم” ومن الصعب الجدال معه.

مع غياب بيدري وعثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، افتقر برشلونة للإبداع ، حيث لجأ إلى التمريرات العرضية معظم الوقت وأنهى المباراة بتسديدة واحدة فقط على المرمى.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباشرة

جاءت هذه الخسارة بعد خروج الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد ، وأثارت الهزائم المتتالية بعض الأسئلة حول كامب نو. هل لديهم عمق الفريق لتجاوز الخط؟ هل تم استثمار الأموال في بداية الموسم بحكمة، علاوة على ذلك، ظلوا بدون الثنائي المؤثر بيدري وديمبيلي وخسروا الآن المهاجم النجم روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة.

بشكل عام ، على الرغم من ذلك، كان برشلونة ثابتًا بشكل ملحوظ على الجبهة المحلية وتحسن كثيرًا من الناحية الدفاعية. لا يزال لديهم تقدم بسبع نقاط على قمة الليغا ونهائي الكأس للعب من أجله، لكن الأداء الأخير كان ضعيفًا بما يكفي لإثارة الشكوك قبل المواجهة ضد فريق مدريد المعروف بكونه جيدًا للغاية على قدمين.

يصف تشافي نفسه بأنه شخص يحب التحدي. حسنًا ، هناك عدد قليل أكبر بالنسبة لبرشلونة من سلسلة من ثلاث مباريات ضد مدريد والتي يمكن أن تملي ما إذا كان هذا ، أول موسم كامل له في تدريب البلوجرانا ، يعتبر ناجحًا أم لا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر

غالبًا ما يكون ريال مدريد أفضل بكثير في الركوب مع اللكمات من برشلونة ويخوض لقاء الخميس في حالة جيدة نسبيًا بعد فترة متقطعة في الدوري في يناير.

تراجع عدد النقاط أمام فياريال وريال سوسيداد ومايوركا عن تراجع بفارق ثماني نقاط عن برشلونة بعد كأس العالم ، ولا تزال الفارق سبع نقاط على الرغم من تعادله فقط مع أتلتيكو مدريد في نهاية الأسبوع. تبدو هزيمة برشلونة أمام الميريا بمثابة شريان حياة لفريق كارلو أنشيلوتي قبل الكلاسيكو في الدوري في وقت لاحق من هذا الشهر.

لكن دوري أبطال أوروبا ، كما هو الحال دائمًا ، هو الذي عزز معنويات مدريد في الأسابيع الأخيرة، بفوزهم الهائل 5-2 على ملعب آنفيلد ضد ليفربول ، وهو تذكير بمدى خطورته. كان كل من فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة في حالة جيدة في تلك المباراة ويشكلان تهديدًا خطيرًا لخط الدفاع المتحسن لبرشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى