أهداف مباراة الزمالك والطلائع 4-0.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري

بث مباشر الزمالك الآن حيث تنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش خلال ساعات قليلة إذ يبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري يترقب عشاق الفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك اليوم.

وتلعب مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة مصر الذي يتزامن مع تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية وهو موعد مباراة الزمالك اليوم.

يرغب عشاق كرة القدم في مصر وخاصة جماهير نادي الزمالك في مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت وذلك بعد انتهاء مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم والتي حسم النادي الأهلي فيها المباراة من الشوط الأول في المباراة التي لعبت على ستاد غزل المحلة.

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

وأعلن نادي الزمالك عن وصول حافلة الفريق إلى ستاد الكلية الحربية حيث تلعب مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش في بطولة الدوري.

وتطلق صافرة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، إذ يستضيف فريق طلائع الجيش الزمالك في مباراة اليوم.

ويرغب لاعبو الزمالك في إنهاء المباراة مبكرا من أجل العودة إلى الانتصارات بعد سلسلة الأداء السيئ التي يقدمها فريق الزمالك في المباريات الأخيرة خاصة بعدما تعادل في المباريات التي خاضها في الدوري المصري الممتاز.

وحرص لاعبو نادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية ملعب مباراة الزمالك وطلائع الجيش قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا لمباراة طلائع الجيش المرتقبة خلال ساعات قليلة.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم يلا شوت في الدوري 7-12-2022

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الزمالك من أجل خوض مباراة الزمالك بث مباشر اليوم حيث تضم كل من:

في مركز حراسة المرمى يوجد كل من: محمد عواد – محمد صبحي

فيما يوجد في خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة .

وفي خط الوسط يوجد كل من: عمرو السيسي – محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” اوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى