بث مباشر مباراة الزمالك والترجي يلا شوت.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يوتيوب في دوري الأبطال

بث مباشر مباراة الزمالك يلعب مع الترجي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم 7 مارس، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر bein sport يلتقي الزمالك والترجي التونسي مرة أخرى بعد 10 أيام من مباراة مرحلة المجموعات التي فاز فيها الترجي 2-0، ويلعب الزمالك المباراة بعد تعادله مع بيراميدز يوم الجمعة الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكن أن تكون هذه المباراة فرصة كبيرة بالنسبة لهم للانتقال إلى طرق الفوز إذا قاموا بحل المشاكل في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 6 مباريات متتالية على أرضهم الآن.

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم يلا شوت

يقترب الترجي من المباراة في مزاج جيد ليحقق انتصاراته في 7 مباريات متتالية ضد بن قردان والزمالك وبن قردان وشباب بلوزداد وجربة والمريخ وحمام سوسة ، ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 14 مباراة.

لم يتمكن نادي الزمالك من تسجيل أي هدف في آخر 3 مباريات خاضها في دوري أبطال أفريقيا CAF، وأقل من 2.5 هدف تم تسجيله في آخر 3 مباريات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للزمالك

تلقت شباك الزمالك 0.67 هدفًا في المتوسط ​​في مباريات دوري أبطال أفريقيا CAF على أرضها، وحقق الترجي سلسلة انتصارات متتالية 4 ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا CAF.

لم يخسر الترجي ST في 13 مباراة من آخر 15 مباراة خاضها في دوري أبطال أفريقيا CAF، والترجي ST في سلسلة ناجحة من 4 مباريات في CAF دوري الأبطال حيث حافظ على شباكه نظيفة

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت

أحدث مباريات الترجي كانت منخفضة التهديف ، حيث سجل أقل من 2.5 هدف في آخر 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا CAF، وتستقبل شباك الترجي ST بمعدل 0.40 هدف في مباريات دوري أبطال أفريقيا CAF.

التقى الزمالك والترجي 6 مرات منذ فبراير 2020 ، فاز الزمالك مرتين والترجي 4 مرات. آخر مباراة بينهما جرت في 25 فبراير 2023 في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث فاز الترجي 2-0.

سجل الزمالك 7 أهداف في 6 مباريات وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل الترجي 9 أهداف. لذا ، بشكل عام ، يتمتع الترجي بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الزمالك في تاريخه الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى