بث مباشر مباراة السعودية اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر إذ أنه للمرة الثانية في أقل من عام ، تلتقي السعودية وفنزويلا في مباراة دولية ودية ستقام على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة يوم الجمعة .

يخرج فريق الصقور الخضراء مبكرًا من مرحلة المجموعات بكأس الخليج في يناير ، حيث خسر آخر مباراتين من تلك البطولة ، في حين لم يخسر الفنزويليون سوى واحدة من مواجهاتهم الست السابقة ، وهزموا السعوديين 1-0 في الماضي. يونيو.

لقد خلقوا واحدة من أكبر الصدمات في بداية قطر 2022 ، ولكن منذ فوزهم 2-1 على الأرجنتين التي ستصبح قريبًا بطلة العالم ، لم تسر الأمور على ما يرام بالنسبة لإيرفي رينارد وفريقه.

جاء السعوديون إلى كأس الخليج كوصيف للبطولة ، لكنهم فشلوا في الحفاظ على زخمهم المبكر وخسروا مباراتهم الأخيرة في المجموعة بعد فوزهم بالمباراة الافتتاحية.

بث مباشر مباراة السعودية اليوم يلا شوت

في الوقت الحالي ، تعد المملكة العربية السعودية خامس أعلى فريق ترتيبًا في آسيا (المرتبة 49) ، على الرغم من أنها خسرت في شهر يناير أمام فريقين من الفرق المصنفة أكثر من 15 مركزًا في العراق (المرتبة 68) وعمان (المركز 75).

كانت تلك المفاجأة في كأس العالم أمام الأرجنتين أول انتصار لهم على فريق من منطقة أمريكا الجنوبية منذ أكثر من 20 عامًا عندما تغلبوا على أوروجواي في مباراة ودية عام 2002 (3-2).

ستكون يوم الجمعة أول مباراة لهم على أرضهم منذ ما يقرب من عام ، ولم يخسر فريق الصقور الخضراء في آخر 10 مباريات خاضها في المملكة العربية السعودية بشباك نظيفة في ثلاث من مواجهاتهم الأربعة السابقة في جدة.

مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم بث مباشر يلا شوت

رينارد – الذي يقال إنه من المقرر أن يصبح المدرب الجديد لفرنسا للسيدات – عادة ما يستخدم نظام الضغط العالي حيث يلعب فريقه في خط دفاعي عالٍ ، وهو ما عاد ليضربهم في المباريات الأخيرة ، مما يعرضهم للكثير من العدادات. واسعة من.

بعد أدائهم السيئ في تصفيات كأس العالم تحت قيادة المدرب خوسيه بيكرمان ، تحول الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم إلى لاعب أرجنتيني آخر لمحاولة الارتقاء بهذا الفريق إلى آفاق جديدة.

هذا الأرجنتيني هو فرناندو باتيستا ، الذي عمل كمساعد لبيكرمان مع هذا الفريق لمدة عامين ، ولديه الكثير من الخبرة السابقة في تدريب المنتخبات الوطنية للشباب.

كان من المفترض أن فشل الاتحاد الفنزويلي في إطلاق مسابقة للشباب في الدولة الغنية بالنفط هو السبب الرئيسي وراء مغادرة بيكرمان ، لذلك سيكون الأمر متروكًا لباتيستا لمحاولة إعادة هذا الفريق إلى الاحترام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى