بث مباشر مباراة السيتي اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم يلا شوت

يتجه مان سيتي إلى منافسات يوم السبت بسجل محترم خارج أرضه حيث حقق سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

حصد أرسنال فقط المزيد من النقاط على الطريق حتى الآن هذا الموسم. ومع ذلك ، فقد خسر المواطنون بالفعل المزيد من النقاط بعيدًا عن الوطن هذا الموسم (15) مقارنة بكامل حملة 2021-22 (11).

فشل فريق جوارديولا في الفوز بثلاثة من آخر ستة مواجهات لهم مع كريستال بالاس ، لكنهم خرجوا في الصدارة في وقت سابق هذا الموسم على ملعب الاتحاد ، حيث سجل إيرلينج براوت هالاند أول ثلاثية له في الدوري الإنجليزي الممتاز في انتصار 4-2 في الدوري. أغسطس ، وسيكون السيتي واثقًا من إكمال الثنائية على فريق إيجلز غير المنتظم يوم السبت.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

كان رجال بيب جوارديولا يجلسون مؤقتًا خلف آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي بنقطتين فقط بعد فوزهم في وقت الغداء، قبل أن يتأخر ارسنال بهدفين ليهزم بورنموث 3-2 بعد ساعات قليلة ، مع ريس نيلسون الشباك 97 دراماتيكية . الفائز في الدقيقة ليضمن بقاء الفجوة في القمة بخمس نقاط متجهة إلى آخر 12 مباراة من الموسم.

سيغيب كريستال بالاس عن دوكوري (الإيقاف) وسام جونستون (ربلة الساق) وناثان فيرجسون (أخيل) ، بينما غاب ويل هيوز عن التدريب في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب المرض وسيتم تقييمه قبل انطلاق المباراة.

من غير المرجح أن يقوم فييرا بإجراء تغييرات على خط دفاعه الرباعي ، حيث يستعد ناثانيال كلاين ويواكيم أندرسن ومارك غوي وتيريك ميتشل لحماية فيسنتي جوايتا بين العصي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكريستال اليوم مباشرة

قد يؤدي غياب دوكور إلى منح ناويرو أحمادا أو جيمس ماك آرثر بداية في خط الوسط إلى جانب ألبرت سامبي لوكونجا لاعب أرسنال المعار ، بينما قد يستمر ويلفريد زاها في مركز المهاجم قبل أودسون إدوارد وجان فيليب ماتيتا .

أما بالنسبة لمان سيتي ، فإن جوارديولا لديه فريق كامل لياقته تحت تصرفه ، مع إتاحة فودن للاختيار بعد مشاركته في تدريب الفريق هذا الأسبوع ، على الرغم من اعترافه بعد الفوز على نيوكاسل بأنه عانى من مشكلة متكررة في القدم.

تخضع كايل ووكر للتحقيق من قبل شرطة تشيشاير بعد ظهور لقطات للمدافع يُزعم أنه “يومض” في حانة الأسبوع الماضي ، ولكن كما تبدو الأمور ، الظهير الأيمن متاح للتنافس مع ريكو لويس على رصيف البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى