بث مباشر مباراة المغرب اليوم.. مشاهدة مباراة المغرب وبيرو اليوم بث مباشر يلا شوت

سيقدم لنا يوم الثلاثاء ، 28 مارس ، المغرب ضد بيرو واحدة من أكثر المباريات الودية إثارة في مباراة FIFA هذه. إن المستوى الكبير للمغرب خلال المونديال والمنتخب البيروفي الذي كان على وشك التأهل يضمن مباراة رائعة في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في مدريد.

بعد فوزه على البرازيل رغم كل الصعاب في مباراته الودية الأخيرة ، لا يزال المنتخب الأفريقي حديث المدينة. من جانبهم ، سوف يتطلع البيروفيون إلى التعويض لأنهم يخرجون من الخسارة أمام ألمانيا.

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا مرة واحدة فقط في تاريخهما ، وذلك خلال مونديال 1970 في المكسيك. في تلك المناسبة ، فاز الإنكا بنتيجة 3-0.

مشاهدة مباراة المغرب وبيرو اليوم بث مباشر

منذ مشاركته في مونديال قطر 2022 لم يتوقف المنتخب المغربي عن صناعة التاريخ. خلال آخر مباراة استعراضية لهم ، تمكن منتخب شمال إفريقيا من تحقيق فوز مفاجئ بنتيجة 2-1 على أحد أقوى المنتخبات الوطنية في العالم: البرازيل.

رابعًا في نهائيات كأس العالم الأخيرة ، تمكن الفريق بقيادة وليد الركراكي من إبراز القوة الدفاعية والهجوم المضاد الذي أكسبه الكثير من التقدير في الأشهر الأخيرة. الآن ، ضد بيرو ، سيسعون إلى تعزيز نظام اللعب الذي منحهم نتائج جيدة في ضوء مشاركتهم المرتقبة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

التشكيلة المحتملة (5-4-1): ياسين بونو أشرف حكيمي ، نايف أجورد ، رومان سايس ، جواد اليمق ، نصير مزراوي ؛ حكيم زياش ، عز الدين أوناهي ، سفيان أمرابط ، سفيان بوفال ؛ يوسف النصيري.

بث مباشر مباراة الجزائر وبيرو اليوم مباشرة

من جانبه ، لم يبدأ منتخب بيرو الوطني 2023 بالقدم اليمنى ، حيث خسر فريق الإنكا الذي يدربه خوان رينوسو 2-0 أمام ألمانيا يوم السبت الماضي ، خلال أول مباراة ودية له هذا العام.

الآن ، من أجل الحصول على نتيجة مشجعة أكثر قبل مشاركتهم المرتقبة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا الشمالية ، من المتوقع أن يجري المنتخب الوطني بعض التغييرات لهذه المباراة الاستعراضية ضد المغرب.

التشكيلة المحتملة (4-3-3) : Pedro Gallese ؛ لويس أدفينكولا ، كارلوس زامبرانو ، لويس أبرام ، ماركوس لوبيز ؛ ريناتو تابيا ، وايلدر كارتاخينا ، يوشيمار يوتن ؛ كريستوفر جونزاليس ، أندريه كاريلو ، جيانلوكا لابادولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى