بث مباشر مباراة المغرب اليوم.. مشاهدة مباراة المغرب وبيرو اليوم بث مباشر كورة لايف

يلعب المغرب ، الثلاثاء ، المباراة الودية الأخيرة قبل أن يستأنف مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم عندما يواجه بيرو على ملعب سيفيتاس متروبوليتان في مدريد.

في أول مباراة لهم منذ كأس العالم ، هز أسود الأطلس البرازيل 2-1 يوم السبت ، بينما شهد البيروفيون نهاية سلسلة من ثلاث مباريات دون هزيمة ، حيث سقطوا 2-0 أمام ألمانيا.

على مدى ثلاثة أشهر منذ انتهاء مسيرتهم التاريخية في المونديال ، صنع المغاربة المزيد من التاريخ في نهاية الأسبوع الماضي ، حيث سجلوا لأول مرة ضد سيليكاو ، بينما هزموا أيضًا الفريق صاحب التصنيف العالمي للمرة الأولى.

بث مباشر مباراة المغرب وبيرو اليوم يلا شوت

كان لدى المغرب معظم منتخبه في كأس العالم متاحين للمباراة ضد البرازيل حيث حقق سفيان بوفال مباراته رقم 40 ، وحكيم زياش ظهر في مسيرته رقم 51 ورومان سايس للمرة الثالثة والسبعين ، متجاوزًا عبد الكريم الحضروي وإلى التعادل سادساً. – الوقت إلى جانب محمد هزاز ويوسف شيبو .

وأحرز بوفال هدفه الدولي السابع للمغاربة يوم السبت فيما جاءت الضربة الأخرى من عبد الحميد صبيري ، وهو الهدف الثاني له مع المنتخب الوطني.

زياش يحتاج إلى هدف آخر ليتخطى عبد الجليل حده للمرة الثالثة على الإطلاق ، فيما يمكن ليوسف النصيري أن يتعادل مع مروان الشماخ وحسن أمشريط في المركز الرابع ، بعد أن سجل 17 هدفاً حتى الآن.

مشاهدة مباراة المغرب وبيرو اليوم بث مباشر يلا شوت

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، كان لدى رينوسو أربعة من لاعبي الدوري الأمريكي لكرة القدم في أول 11 لاعبًا ، بما في ذلك زملاؤه في فريق أورلاندو سيتي بيدرو جاليزي وويلدر كارتاخينا ، إلى جانب لويس أبرام من أتلانتا يونايتد وراؤول رويدياز من سياتل ساوندرز.

وبذلك ، أصبحوا ثاني فريق أفريقي فقط يهزم البرازيليين في مباراة دولية ، حيث استفادوا من الفرص التي صنعوها ، وسجلوا في اثنتين من جهودهم الثلاثة المستهدفة.

كما أنهى هذا الانتصار سلسلة من الخسارة في أربع مباريات أمام منافس أمريكا الجنوبية ، مما جعله أول نتيجة إيجابية لهم ضد تلك المنطقة منذ التعادل 1-1 مع تشيلي في عام 1998.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى