بث مباشر مباراة النصر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم بث مباشر جول العرب

تلعب مباراة النصر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين حيث يواجه النصر التعاون في مباراة قوية اليوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2022.

وقبل مباراة النصر والتعاون اليوم تعد النتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين النصر والتعاون عندما يلعب النصر على أرضه هي 2-1. انتهت 6 مباريات بهذه النتيجة.

كما النتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين النصر والتعاون هي 2-1. انتهت 8 مباريات بهذه النتيجة، وخلال آخر 13 لقاء مع نادي النصر الذي يلعب على أرضه ، حقق النصر 13 مرة ، وكان هناك صفر تعادل بينما فاز التعاون 0 مرة. فارق الأهداف 31-11 لصالح نادي النصر.

خلال آخر 26 لقاء ، فاز نادي النصر 18 مرة ، وتعادل 3 مرات ، بينما فاز التعاون 5 مرات. فارق الأهداف 48-27 لصالح نادي النصر.

مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم بث مباشر يلا شوت

في الموسم الماضي ، فاز نادي النصر في المباراتين ضد التعاون (3-1 على أرضه و 1-0 خارج الأرض)، وهل تعلم أن النصر يسجل 28٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45، وهل تعلم أن التعاون سجل 21٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟

مباراة النصر مباشر الآن لم يخسر نادي النصر في أي من آخر 13 مباراة على أرضه، وحقق التعاون سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات خارج أرضه.

وعندما يلعب على أرضه ، لم يخسر النصر أمام التعاون في آخر 13 مواجهة، ولم يسجل نادي النصر في 1 من 8 مباريات على أرضه في الدوري السعودي البروفسور هذا الموسم.

التعاون لم يسجل أي أهداف في 1 من 8 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وسجل نادي النصر على أرضه هذا الموسم: 6-2-0.

بث مباشر مباراة التعاون والنصر اليوم لعبة كورة

سجل التعاون خارج الديار هذا الموسم: 6-1-1، والنصر يفوز في الشوط الأول في 50٪ من مبارياته ، والتعاون في 34٪ من مبارياته.

النصر يفوز بنسبة 50٪ من الشوطين ، والتعاون يفوز بنسبة 34٪، وكان الفائز في لقائهما الأخير نادي التعاون.

في لقاءهم الأخير فاز التعاون بهدف واحد، عندما يتقدم النصر 1-0 على أرضه ، فازوا في 91٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم التعاون بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، فازوا في 55٪ من مبارياتهم، وعندما سقط نادي النصر 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم.

عندما يخسر التعاون 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 42٪ من مبارياتهم، وفي الدوري السعودي ، فإن نادي النصر لديه أداء أفضل من نادي التعاون.

أداء النصر في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي التعاون، في آخر 5 لقاءات فاز نادي النصر 3 ، وفاز التعاون 2 ، 0 تعادلات.

النصر يسجل 1.4 هدفاً في مباراة ضد التعاون ، بينما يسجل التعاون 0.6 هدفاً في مرمى النصر (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين النصر والتعاون هو 2، ومتوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين النصر والتعاون هو 0.2.

يسجل نادي النصر 1.81 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل التعاون 1.69 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى