أهداف مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي يوتيوب.. نتيجة مباراة الأهلي اليوم في أفريقيا.. هدف كهربا الملغي

هدف الأهلي الأول اليوم

هدف اتحاد العاصمة

هدف كهربا الملغي.. نتيجة مباراة الأهلي اليوم في أفريقيا حيث يبحث الكثيرون عن فيديو هداف مباراة الأهلي اليوم في أفريقيا من أجل مشاهدة أهداف الأهلي واتحاد الجزائر في السوبر الإفريقي يوتيوب وذلك عقب مباراة الأهلي المقامة في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الجمعة.

نتيجة مباراة الأهلي الان حيث انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي بتقدم الفريق الجزائري بهدف دون رد.

دوت سبورت مباراة الأهلي اليوم حيث جاء هدف اتحاد العاصمة الجزائري في الأهلي سجل زين الدين بلعيد هدف التقدم لصالح الفريق الجزائري في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

ماتش الأهلي مباشر الآن

نتيجة مباراة الأهلي اليوم انطلقت المباراة بقوة من قبل الفريقين، وبالتحديد من جانب اتحاد العاصمة الذي هدد مرمى الأهلي في الدقيقة الثانية بعد كرة عرضية من ركلة حرة، قبل أن يقوم خالد بوسيليو بتسديد الكرة ويتصدى الحارس الشناوي لها ببراعة.

نتيجة أهداف مباراة الأهلي اليوم في الدقيقة الرابعة، هدد بوسيليو مرمى الأهلي مجدداً بتسديدة بعيدة عن المرمى.

قام الحكم بإلغاء هدف سجله الأهلي في الدقيقة السابعة عن طريق محمود عبد المنعم “كهربا” بعد تسديدة من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الحارس وسددها كهربا في المرمى، ولكن الحكم ألغاها بسبب وجود مخالفة على مهاجم الأهلي لصالح الحارس.

قام توميسانج مهاجم اتحاد العاصمة بتهديد مرمى الأهلي مرة أخرى برأسية قوية تصدى لها محمد الشناوي.

أهداف مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

أهدر الأهلي أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 17 بعد تمريرة رائعة من كهربا إلى رضا سليم الذي اخترق منطقة الجزاء من الجهة اليمينية وانفرد بالمرمى وسدد الكرة، لكن الحارس الجزائري تصدى لها ببراعة.

تلقى محمود كهربا بطاقة صفراء في الدقيقة 26 بسبب محاولته التحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء، قبل أن يتدخل الحكم باستخدام تقنية الفيديو التي أكدت صحة قراره.

قام الحكم بإحتساب ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة في الدقيقة 40 بعد مشاهدة التقنية الفيديو لتدخل وخطأ من مروان عطية داخل منطقة الجزاء.

قام زين الدين بلعيد بتنفيذ ركلة الجزاء بنجاح وأحرز هدفًا لصالح فريق اتحاد العاصمة على يسار محمد الشناوي.

تمت المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى