بث مباشر مباراة باريس اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

استقبل باريس سان جيرمان منافسه الشرس أولمبيك مرسيليا في بارك دي برينس يوم الأحد في أول دفعة هذا الموسم من Le Classique.

ويتصدر نادي العاصمة حاليًا دوري الدرجة الأولى بفارق أربع نقاط عن سانت إيتيين ، بينما دخل الجنوبيون المباراة وهم يكافحون من أجل الشكل وغرقوا في الجدل بعد المشاهد المثيرة للاشمئزاز في ستاد فيلودروم لعودة ماتيو فالبوينا كلاعب في أولمبيك ليون الشهر الماضي .

يتطلع باريس سان جيرمان إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم ضد OM إلى 10 مباريات، وهو ما سيمثل رقمًا قياسيًا جديدًا لفريق Les Parisiens.

مع اقتراب مباراة الأحد، لا يمكن أن تكون المباراة من جانب واحد على الورق. لم يخسر باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم بينما خسر مرسيليا أربع مرات في Le Championnat ومرة ​​أخرى في الدوري الأوروبي UEFA.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

حقق رجال لوران بلان انتصارات متتالية على EA Guingamp و FC Nantes في الدوري و Shakhtar Donetsk في دوري أبطال أوروبا UEFA ، في حين تكبد OM هزيمتين متتاليتين على أرضه أمام Angers SCO و FC Slovan Liberec في الأسبوع الماضي.

يمكن أن يحقق باريس سان جيرمان ثمانية انتصارات متتالية على منافسه البغيض بفوزه في نهاية هذا الأسبوع ، وتجنب الهزيمة سيجعله أفضل سلسلة من النتائج التي حققها فريق Les Parisiens على الإطلاق ضد مرسيليا.

وكأن الأمور لم تكن صعبة بما يكفي على رجال ميشال قبل زيارتهم للعاصمة ، فسيكونون بدون أي دعم للسفر.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

وفقًا لـ Mark Rodden من ESPN FC ، اختار أنصار OM عدم قبول تخصيص 500 مقعد من أجل تهدئة الوضع الحالي ويخضعون للتدقيق أثناء اتخاذ قرار بشأن كيفية معاقبة النادي.

خارج شكله وبدون دعم في باريس ، يواجه مرسيليا أعلى الطلبات حتى للحصول على نقطة يوم الأحد.

فريق باريس سان جيرمان بكامل قوته من أجل زيارة أعدائهم اللدودين ، وفقًا لـ PSG.fr ، بينما يفتقد مرسيليا الموقوف بنجامين ميندي ، وكذلك الثنائي المصاب أبو ديابي وجورج كيفن كودو وفقًا لـ OM.net (في فرنسي).

يوم الأحد ، ستتجه الأنظار إلى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان مرة أخرى. بلغ السويدي من العمر 34 عامًا يوم السبت ويهدف إلى الاحتفال متأخرًا بهدف أو هدفين ضد أحد ضحايا دوري الدرجة الأولى الفرنسي المفضل لديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى