مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ شالكه اليوم مباشر يلا شوت

مباشر البايرن اليوم يخوض العملاق البافاري مباراة مهمة اليوم ، حيث يمكن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه اليوم مباشر يلا شوت في الدوري الألماني وذلك بعد فوز بايرن مباشر بنتيجة 6-1 على فيردر بريمن يوم الثلاثاء الماضي.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشر ويريد بايرن ميونخ مباشر تويتر اليوم مواصلة مسيرته الممتازة في الفوز خارج أرضه على شالكه.

ويعود بايرن ميونخ حامل اللقب إلى غيلسنكيرشن بعد عام من غيابه في المباراة النهائية لعام 2022 اليوم السبت حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت وسط أوروبا الذي يتوافق تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة مصر Bayern .

مباشر لمباراة بايرن ميونخ وشالكه اليوم

وقبل مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشر، فاز بايرن في تسع مباريات في جميع المسابقات منذ التعادل 2-2 مع بوروسيا دورتموند ، وسجل 36 مرة في تلك المباريات.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشر تعليق عربي ومن الواضح أن جوليان ناجيلسمان ورجاله يريدون الاستمرار في ذلك الجري في شالكه وجعله 10 على التوالي ليخرجوا 2022.

ويبدأ أبطال بايرن ميونخ اليوم الجولة الأخيرة من العام برصيد 31 نقطة ، بفارق أربع نقاط عن يونيون برلين وفرايبورغ ، اللذان يتنافسان على 27 نقطة في المركزين الثاني والثالث على التوالي ويلعب كل منهما الآخر يوم الأحد.

مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم تعد الفوز الحادي عشر على التوالي في المباريات ضد شالكه سيعزز موقع بايرن في القمة ويدفعهم إلى استراحة كأس العالم بصفتهم متصدرين للدوري الألماني. وهذا أيضًا ما دعا إليه ناجيلسمان: “نريد الفوز على شالكه ، ثم قمنا بعمل جيد في كل مسابقة.”

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه اليوم مباشر

مباشر لمباراة بايرن ميونخ وكانت الأمور مختلفة للغاية في شالكه عند عودتهم إلى دوري الدرجة الأولى. لقد حصلوا على ست نقاط حيوية في معركتهم من أجل البقاء من مبارياتهم الست الأولى ، قبل أن يخسروا سبع مباريات في الدورة حيث سقطوا على قدم جدول الدوري الألماني.

وأدى ذلك إلى تغيير بطل الدوري الألماني الموسم الماضي ، واستبدل فرانك كرامر بتوماس ريس كمدرب. بعد أن خسر أول مباراتين له ، حقق اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا فوزه الأول على رأس الفريق يوم الأربعاء بفوزه على ماينز 1-0 ليحقق فوزه الثاني فقط في هذا الدوري هذا الموسم.
على الرغم من كونه مرشحًا واضحًا في المباراة ، لا يتوقع Nagelsmann أن تكون الأمور سهلة لفريقه.
وقال اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في مؤتمره الصحفي يوم الجمعة “لديهم ثقة أكبر مما كانت عليه قبل أسابيع قليلة ، لكن هذا لا يجب أن يكون سيئًا بالنسبة للعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى