بث مباشر مباراة برشلونة اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة ومان يونايتد اليوم بث مباشر يوتيوب لايف 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد بعد تحويل أولد ترافورد إلى قلعة مرة أخرى، حقق لاعبي تين هاج 14 انتصارًا وتعادلًا في آخر 15 مباراة على أرضهم، لكن كلاً من ريال سوسيداد وأتليتيكو مدريد فازوا على مسرح الأحلام في عام 2022، وكان برشلونة سيحقق الفوز ورقة من كتاب نظرائهم الإسبان.

إن تخفيض رتبته إلى الدرجة الثانية في كرة القدم الأوروبية للعام الثاني على التوالي لم يكن أقل من كارثي بالنسبة لبرشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية، والذي يحتمل أن يكون على بعد 90 دقيقة فقط من خروج سابق لأوانه من المنافسة القارية – واحدة قد لا تكون لها مثل هذه العواقب الوخيمة.

نظرًا لأن مايسترو خط الوسط السابق تشافي يعمل الآن بسحره في المخبأ، فقد حقق برشلونة تقدمًا بفارق ثماني نقاط على ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الإسباني وعاد بشكل مريح إلى طرق الفوز على كاديز في نهاية الأسبوع – سيرجي روبرتو وروبرت ليفاندوفسكي الشباك في الفوز 2-0.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

يتفاخر الفريقان الكتالونيان أيضًا بسلسلة من 18 مباراة متتالية دون هزيمة – انتهت 16 منها بالنصر – تسافر القوى الكاتالونية إلى أولد ترافورد بعد أن فازت في آخر 11 مباراة خارج أرضها في جميع المسابقات، على الرغم من أن بايرن ميونيخ وإنتر ميلان قد وضعوا رجال تشافي. بالسيف في ملعب أليانز أرينا وسان سيرو هذا الموسم.

برشلونة لديه ميل لتجنب الهزيمة أمام مان يونايتد ، الذي لم يحقق أي فوز في خمس مباريات ضد البلوجرانا منذ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2007-08، لكن أحلام الحصول على ألقاب أوروبية مرغوبة للغاية يجب أن تنتهي الآن لمرة واحدة. عملاق يرتفع من الرماد.

مان يونايتد كان لديه الكثير من اللاعبين في هذه الخطوة الشريرة مؤخرًا، لكن ثنائي ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتزر عادوا من الحظر القاري الذي تم تقديمه في مباراة الذهاب، في حين سيعود كاسيميرو أيضًا إلى الحظيرة وسط الإيقاف المحلي لثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم مباشرة

يواصل كريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك تعافيهما على المدى الطويل ، بينما لا يزال أنتوني مارسيال يعاني من مشكلة في الفخذ ، لكن تين هاغ واثق من أن هاري ماجواير وأنطونيسيكونان جاهزين لمباراة الإياب .

يتوقع رافائيل فاران خفض فيكتور ليندلوف إلى مقاعد البدلاء، في حين أن تجربة رقم 10 لم تسير كما هو مخطط لها في الشوط الأول ضد ليستر، لذلك يمكن أن يعود اللاعب الهولندي الشاهق إلى دور مركزي حيث يدعمه راشفورد بـ 24 هدفًا.

بينما ينشغل مان يونايتد بتعافي لاعبيه من الإيقاف ، خسر برشلونة جافي بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، بينما تعرض زميله الحائز على كأس كوبا بيدري لإصابة في أوتار الركبة في مباراة الذهاب وسيغيب أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى