بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يستضيف تشيلسي بوروسيا دورتموند على ملعب ستامفورد بريدج في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء، ويتطلع إلى قلب الخسارة 1-0 في مباراة الذهاب في ألمانيا.

تشيلسي المرشح للفوز في مباراة دوري أبطال أوروبا هذه ضد بوروسيا دورتموند (51.2٪) ، لكن هل سيكون ذلك كافياً للتأهل إلى ربع النهائي.

بوروسيا دورتموند هو الفريق الوحيد ضمن أفضل خمس بطولات أوروبية فاز بنسبة 100٪ من المباريات في عام 2023.

يستضيف تشيلسي بوروسيا دورتموند للمرة الأولى على الإطلاق في مباراة تنافسية مساء الثلاثاء ، حيث يتطلع فريق المدرب جراهام بوتر لتغيير دوره في دور 16 في دوري أبطال أوروبا UEFA بعد الهزيمة 1-0 في مباراة الذهاب.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم يلا شوت

يبدو أن التاريخ إلى جانب تشيلسي. كانت تلك الهزيمة في ألمانيا هي المرة الثامنة التي يخسرون فيها مباراة الذهاب في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، لكن السبعة السابقة شهدت تقدمهم إلى الدور التالي في كثير من الأحيان (أربعة) أكثر من عدمه (ثلاثة).

يتمتع بوروسيا دورتموند أيضًا بسجل ضعيف خارج أرضه في إنجلترا في المسابقة ، بعد أن خسر آخر خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا في البلاد مقابل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، وفاز آخر مرة أمام أرسنال في أكتوبر 2013 (2-1).

ومع ذلك ، يتمتع BVB بسجل قوي في مواجهات UCL بعد فوزه في مباراة الذهاب ، حيث تقدم من خمسة من أصل ستة مواجهات خروج المغلوب بعد فوزه في المباراة الافتتاحية لمباراتين ، باستثناء خروجهم من دور 16 2019-20 إلى باريس سان جيرمان.

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر يوتيوب

على الرغم من ذلك ، نادرًا ما يفوزوا في كلا الساقين في مواجهات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، ولم يفعلوا ذلك منذ 1996-1997.

فازوا بمباراتي ربع النهائي (ضد أوكسير) ونصف النهائي (ضد مانشستر يونايتد) في ذلك العام ، في طريقهم لرفع كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى والوحيدة.

بعد فوزه 1-0 ، استمتع بوروسيا دورتموند بأول فوز له على فريق إنجليزي في دوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر 2014 على آرسنال (2-0) ، منهياً سلسلة من تسع مباريات ضد الأندية الإنجليزية دون فوز في المسابقة (D1 L8).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى