بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت

بعد أن حقق أكبر فوز في مسيرته مع تشيلسي حتى الآن ، اصطحب جراهام بوتر فريقه البلوز إلى استاد كينج باور لمواجهة ليستر سيتي الذي أضعف الثقة به يوم السبت .

وتغلب الفريق الزائر على بوروسيا دورتموند 2-1 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ، بينما خسر رجال بريندان رودجرز 1-صفر أمام ساوثامبتون في آخر مرة.

في ملعب حيث سجلوا تسعة أهداف في مرمى ساوثهامبتون قبل ثلاث سنوات ونصف فقط ، أصيب ليستر بالتقزم من قبل القديسين في سانت ماري ، وفشلوا في تحويل 65 ٪ من الاستحواذ إلى أي شيء ذي معنى ، حيث سقطوا أمام هزيمة مؤلمة أخرى.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم مباشرة

كان هدف كارلوس ألكاراز منفرداً في الدقيقة 35 هو كل ما هو مطلوب للفصل بين الفريقين في الليل ، وحكم على الثعالب بهزيمة رابعة على التوالي – بما في ذلك ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز – خلال آخر فترة غير مشجعة.

بالإضافة إلى مشاهدة فريقه يفشل في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة أو حتى الهدف ، تعرض رودجرز لهتافات من الجماهير تطالب برحيله.

حيث يقبع ليستر في المركز 15 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز – على بعد نقطتين فقط من الهبوط . المنطقة و 10 مزيد من الانحراف عن مكان في النصف العلوي.

قليلون هم الذين سيطرقون على ليستر لخسارته أمام أرسنال ومانشستر يونايتد ، لكن الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد بلاكبيرن روفرز قبل إضاعة الفرصة تلو الأخرى أمام ساوثهامبتون أمر ينذر بالخطر.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم يمكن أن يصبح الثعالب الآن أول فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يتم تسجيله في السجل. لا تسديدات على الهدف ثلاث مباريات متتالية.

رودجرز أيضًا معرض لخطر صنع تاريخ شخصي غير مرغوب فيه – فقد خسر اللاعب البالغ من العمر 50 عامًا 15 مباراة في الدوري هذا الموسم ويمكن أن يصل إلى 16 مباراة في نهاية هذا الأسبوع – ودخل ليستر مسابقة يوم السبت بعد أن فشل في التسجيل في أربع من آخر مبارياته. ست معارك على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى