بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى تشيلسي إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم عندما يستقبل أستون فيلا في ستامفورد بريدج يوم السبت.

انتهت فترة التوقف الدولية المخيفة ، حيث استمرت كرة القدم للأندية في مسيرة متواصلة حتى نهاية الموسم. وفي الوقت نفسه ، سيستأنف موسم 2022/23 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع 29 ، حيث يبدأ مانشستر سيتي وليفربول يوم السبت . وستنتهي الإثارة في اليوم في ستامفورد بريدج ، حيث يلتقي تشيلسي وأستون فيلا.

سيخوض تشيلسي مباراة نهاية هذا الأسبوع على خلفية سلسلة من أربع مباريات متتالية بدون هزيمة. البلوز في واحدة من أفضل جولاتهم تحت قيادة جراهام بوتر وسيهدفون إلى الحفاظ على آمالهم الباهتة في المراكز الأربعة الأولى. لكن إيفرتون استنفد بعض زخم تشيلسي قبل فترة التوقف الدولي ، مما جعله يتعادل 2-2 .

بث مباشر مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم

من ناحية أخرى ، سيدخل Aston Villa أيضًا Gameweek 29 على خلفية أربع مباريات بدون هزيمة.

مباراة تشيلسي اليوم عاد فريق الفيلانز إلى الظهور تحت إشراف أوناي إيمري ، وفاز بنصف مبارياتهم. ودخل فريق ميدلاندز فترة الاستراحة الدولية بعد فوزه 3-0 على بورنموث.

شهدت المباراة العكسية فوز تشيلسي بصعوبة 2-0 على أستون فيلا ، حيث سجل ماسون ماونت هدفين فائزين بالمباراة. تلقي المعالجة الصعبة نظرة فاحصة على المواجهة قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين.

يواجه غراهام بوتر مشاكل جديدة في القائمة تعيق استعداداته قبل المباراة الأخيرة لفريقه. ضد أستون فيلا يوم السبت ، قد يكون مدرب تشيلسي محرومًا من خدمات ما يصل إلى عشرة من لاعبي الفريق الأول.

مشاهدة مباراة أستون فيلا وتشيلسي اليوم بث مباشر

سيبقى تياجو سيلفا وأرماندو بروجا على الهامش بسبب إصابات ركبتيهما. لكن قد يتنافس كل لاعب آخر على الظهور ضد أستون فيلا وسيواجه اختبارات لياقة متأخرة لتحديد مدى توفره.

هؤلاء اللاعبون هم إدوارد ميندي (الإصبع) وريس جيمس (أوتار الركبة) ويسلي فوفانا (أوتار الركبة) وسيزار أزبيليكويتا (ارتجاج في المخ) وماسون ماونت (البطن) ورحيم سترلينج (الفخذ) وكاي هافرتز (مرض) وبيير إيميريك أوباميانج (خلف). وينبغي أن يكون معظم هؤلاء اللاعبين جاهزين لمواجهة أستون فيلا في نهاية هذا الأسبوع.

يجب أن تشيلسي بمكانه بين العصي على الرغم من إمكانية Mendy المحتملة. وسيقوم تشيلسي بتشكيل 3-4-2-1 ضد أستون فيلا يوم السبت. يجب أن تضم الوحدة الدفاعية المركزية مارك كوكوريلا وكاليدو كوليبالي وبينوا بادياشيل.

في هذه الأثناء ، يلعب جيمس دورًا ساحقًا في عطلة نهاية الأسبوع ، لكن يجب أن يكون لائقًا بما يكفي للبدء بصفته الظهير الأيمن. ويختار بن تشيلويل نفسه على الجهة اليسرى ، معتبراً أنه أحد أكثر لاعبي تشيلسي لياقة. سيحيط الثنائي العريض إنزو فرنانديز وماتيو كوفاسيتش في وسط الحديقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى