بث مباشر مباراة تشيلسي تويتر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

يهدف تشيلسي إلى تحقيق انتصاراته الثلاثة على التوالي لأول مرة منذ أكتوبر عندما يسافر إلى ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت.

فاز البلوز 1-صفر على ليدز يونايتد في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، وتركتهم النتيجة في المركز العاشر في الجدول بفارق 11 نقطة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

ثم تغلب فريق جراهام بوتر على بوروسيا دورتموند 2-0 في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ليحجز مكانه في ربع نهائي المسابقة.

تلقى جراهام بوتر ، مدرب تشيلسي ، ثلاث ضربات لياقة جديدة قبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت على ملعب كينج باور.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر اليوم بث مباشر

سيغيب ريس جيمس عن المسابقة بسبب المرض ، في حين أن رحيم سترلينج (أوتار الركبة) وبيير إيمريك أوباميانغ (في الخلف) موجودان أيضًا في القائمة المشكوك فيها إلى جانب ماسون ماونت وبطنه المؤلم.

في حين قد يُمنح ماونت الضوء الأخضر للعودة ، إلا أن مواجهة يوم السبت لا تزال مبكرة جدًا بالنسبة للاعب ليستر السابق نجولو كانتي ، بينما يغيب تياجو سيلفا وإدوارد ميندي وأرماندو بروجا أيضًا.

لم يتم منح سيزار أزبيليكويتا كل الوضوح بعد إصابته في رأسه ، لكن تغيير الحرس الخلفي يمكن أن يكون على البطاقات بغض النظر ، حيث أن بنوا بادياشيل – الذي كان غير مؤهل لدوري أبطال أوروبا – مستعد لإزاحة مارك كوكوريلا .

يجب أن يرحب كيبا أريزابالاجا وكاليدو كوليبالي وويسلي فوفانا بعودة بادياشيل بأذرع مفتوحة ، بينما يقصفبن تشيلويل وروبن لوفتوس- تشيك أسفل الأجنحة.

بث مباشر ماتش تشيلسي اليوم يلا شوت

يجب أن يستمر إنزو فرنانديز وماتيو كوفاسيتش في خط الوسط ، في حين أن ميخايلو مودريك قد ينوب عن سترلينج إلى جانب جواو فيليكس وكاي هافرتز في ترايدنت المهاجم.

الضربات على جانبي الاستراحة من سترلينج وهافرتز – الذي عرض عليه اللقمة الثانية من ركلة جزاء – أرسل تشيلسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع ، والبلوز الآن يخرجون لكسر الاتجاه الذي كان عليه. رأيتهم يسجلون أربعة أهداف فقط في آخر 10 مباريات خارج أرضهم.

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي: كيبا ؛ بادياشيل ، كوليبالي ، فوفانا ؛ لوفتوس تشيك ، كوفاسيتش ، فرنانديز ، تشيلويل ؛ مودريك ، هافرتز ، فيليكس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى