بث مباشر مباراة تشيلسي وآرسنال.. مشاهدة مباراة تشيلسي وآرسنال بث مباشر يلا شوت

من غير المرجح أن يكونقلب دفاع أرسنال ويليام صليبا متاحًا في مباراة ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء مع تشيلسي على استاد الإمارات.

يستغرق اللاعب الدولي الفرنسي وقتًا أطول مما كان متوقعًا في البداية للتعافي من إصابة في الظهر ، وهناك مخاوف من أنه قد لا يلعب مرة أخرى قبل نهاية الموسم.

سيبقى صليبا برفقة تيكهيرو تومياسو ومحمد النني ، اللذين سيغيبان عن بقية الحملة بسبب إصابات في الركبة ، لكن فريق ميكيل أرتيتا في حالة جيدة بخلاف ذلك.

مع استمرار صليبا في المشاهدة من الخطوط الجانبية مرة أخرى ، يجب أن يُمنح روب هولدنج – الذي جاء بتعزية جيدة ضد مانشستر سيتي وسط عرض دفاعي حاد – الإذن بالانضمام إلى غابرييل ماغالهايس أمام آرون رامسدال .

سيكمل بن وايت وأوليكسندر زينتشينكو حماية خلفية ثابتة لأرسنال ، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لجرانيت تشاكا وتوماس بارتي في قاعدة خط الوسط.

لا غنى عن مارتن أوديجارد وجابرييل جيسوس وبوكايو ساكا في هجوم أرسنال ، وقد يصبح هذا الأخير أول لاعب في أرسنال منذأليكسيس سانشيز في 2014-2015 يسجل ويساعد في أربع مباريات منفصلة في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد.

سيحافظ أرتيتا على التغييرات إلى الحد الأدنى وفقًا لما هو مذكور ، لكن لياندرو تروسارد وضع هدف هولدينغ في الاتحاد وكان بمثابة شرارة مشرقة في ظهوره الذي دام نصف ساعة ، لذلك ربما يكون قد لعب طريقه في البداية على غابرييل مارتينيلي .

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال: رامسدال ؛ وايت ، القابضة ، غابرييل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، تروسارد ؛ عيسى

تعرض محمد النني لإصابة شديدة في الركبة قرب نهاية شهر يناير ، مما جعله يخضع لعملية جراحية ، وهو الآن يعمل على أن يكون لائقًا لبداية حملة 2023-24.

وسيغيب تاكهيرو تومياسو أيضًا حتى نهاية الموسم ، حيث يخضع المدافع متعدد الاستخدامات لعملية جراحية بسبب إصابة في الركبة في نهاية شهر مارس.

تظل مشكلة ظهر ويليام صليبا المزعجة مصدر قلق حقيقي لآرسنال ، ومع استمرار معاناة قلب الدفاع ، لن يكون متاحًا مرة أخرى للاختيار ضد تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى