بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم بث مباشر لايف يوتيوب

يخوض ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مواجهة على ملعب سانتياغو برنابيو في ربع نهائي كأس الملك مساء الخميس.

جاء لوس بلانكوس من تأخره بهدفين ليهزم فياريال 3-2 خارج أرضه في دور الستة عشر الأسبوع الماضي بفضل ضربات الشوط الثاني من فينيسيوس جونيور وإيدر ميليتاو وداني سيبايوس ، حيث سجل الأخير هدف الفوز في الدقيقة 86.

يأمل رجال كارلو أنشيلوتي الآن في التقدم من دور الثمانية ، حيث أقصيهم أتلتيك بلباو الموسم الماضي ، حيث حاولوا المضي قدمًا والفوز بكأس الملك للمرة الأولى منذ 2013-14. الموسم.

وتعد النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عندما يلعب ريال مدريد على أرضه هي 1-1. انتهت 7 مباريات بهذه النتيجة.

مشاهدة مباراة الريال واتليتكو اليوم بث مباشر

في 26 يناير 2023 ، يلتقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك . وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: ريال مدريد 3 – 0 أتلتيكو مدريد.

التقى هذان الفريقان 44 مرة في المواسم العديدة الماضية من بين 44 مواجهة سابقة ، فاز ريال مدريد في 20 مباراة بينما انتصر أتلتيكو مدريد في 10 . 14 مباراة انتهت بالتعادل بينهما.

ريال مدريد في حالة ممتازة على أرضه بينما يقدم أتلتيكو مدريد أداءً جيدًا على أرضه .

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هي 1-1. 14 مباراة انتهت بهذه النتيجة.

وغاب أوريلين تشواميني عن المباريات الأربع الأخيرة بسبب إصابة في ربلة الساق ولن يتعافى لاعب الوسط في الوقت المناسب للعودة إلى تشكيلة الجولة يوم الخميس.

بث مباشر مباراة الريال وأتلتيكو مباشرة الآن تويتر

التنافس بين الناديين هو الأكبر ، لكن الاحترام كذلك. لا يمكن لأي فرد ، مهما كانت نواياه أو ألوانه ، أن يشوه التعايش بين مختلف المؤيدين. تقع على عاتق الجميع مسؤولية تجنب ذلك.

وصنع رودريجيز رونالدو لأفضل فرصة في الشوط الأول بتمريرة بينية جيدة في الدقيقة 44 ، لكن أوبلاك تصدى لتسديدة رونالدو من زاوية ضيقة على اليمين.

بعد الشوط الثاني ، اقترب الريال مرة أخرى في الدقيقة 49 حيث سجل إيسكو تمريرة حاسمة عبر دفاع أتليتيكو. تغلب هيرنانديز على أوبلاك بتسديدته السريعة ، لكن الكرة ذهبت بعيدًا عن القائم البعيد.

استأنف هيرنانديز ركلة جزاء بعد ست دقائق بعد التعاقد في الهواء مع ميراندا داخل منطقة الجزاء ، لكن الحكم استمر في اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى