بث مباشر مباراة ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم لن يلعب برشلونة حتى مساء الأحد، لذا فإن فوز ريال مدريد في هذه المباراة سيشهد فجوة في الفارق خمس مرات ، ولا يستطيع فريق أنشيلوتي تحمل المزيد من الأخطاء إذا كان لديه فرصة جادة للاحتفاظ باللقب هذا الموسم.

سيحول لوس بلانكوس انتباهه إلى دوري أبطال أوروبا بعد هذه المباراة ، متوجهاً إلى ليفربول الأسبوع المقبل في ذهاب دور الـ16، فيما ينتهي الشهر بمسألة صغيرة من ديربي مدريد على أرضه أمام أتلتيكو مدريد في صدارة إسبانيا. رحلة جوية.

تعادل ريال مدريد 1-1 مع أوساسونا في برنابيو في أكتوبر ، لكن عمالقة العاصمة لم يخسروا أمام خصومهم في نهاية هذا الأسبوع منذ يناير 2011.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

وستعزز تشكيلة فريق أوساسونا بعودة عبد الزلزولي بعد الإيقاف ، ومن المتوقع أن يعود مهاجم برشلونة المعار إلى التشكيلة الأساسية لهذه المباراة.

لكن إيزيكيل أفيلا ، صاحب سبعة أهداف في الدوري هذا الموسم، وخوان كروز سيصدران حظرا خاصا بهما الآن ، في حين يغيب إيمار أوروز وروبن بينا وناتشو فيدال عن مواجهة الأبطال بسبب مشاكل الإصابة.

يسعى Kike Garcia إلى ضمه إلى منطقة متقدمة وقد يكون مفضلًا على Kike Barja ، لكن Ante Budimir سيقود الخط مجددًا إلى أصحاب الأرض.

أما بالنسبة لريال مدريد ، فقد أكد أنشيلوتي أن الحارس الأول تيبو كورتوا سيعود من مشكلة في الفخذ أمام أوساسونا نهاية هذا الأسبوع.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأساسونا اليوم

فينيسيوس جونيور متاح أيضًا ، بعد أن تعرض للإيقاف في الطابق السفلي من الدوري ، لكن توني كروس (مرض) وكريم بنزيمة (إرهاق عضلي) كلاهما خارج المباراة.

سيكون لوس بلانكوس مرة أخرى بالتأكيد بدون خدمات فيرلاند ميندي بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، لكن إيدن هازارد تعافى من مشكلة في الركبة لتكوين الفريق.

يمكن أن يعود مودريتش إلى التشكيلة الأساسية في هذه المباراة ، مع احتمال سقوط ناتشو وإدواردو كامافينجا وأسينسيو على مقاعد البدلاء بعد مباراة الأربعاء.

كريم بنزيمة سيغيب عن هذه المباراة بسبب الإرهاق العضلي ، لكن أنشيلوتي يأمل أن يكون المهاجم جاهزا لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

غاب توني كروس عن مباراة إلتشي بسبب المرض ، كما تم استبعاد لاعب الوسط المتمرس من التشكيلة لمواجهة أوساسونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى