بث مباشر مباراة ريال مدريد.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر كورة 365

يسعى ريال مدريد للعودة إلى طرق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يستأنف مشواره على أرضه أمام ريال بلد الوليد بعد ظهر يوم الأحد.

وخسر فريق كارلو أنشيلوتي 12 نقطة خلف برشلونة متصدر الدرجة عندما خسر 2-1 في الكلاسيكو قبل فترة التوقف الدولية ، بينما خسر ريال بلد الوليد 3-1 أمام أتليتيك بيلباو في المرة الأخيرة.

يحتاج ريال مدريد إلى أن يواجه برشلونة تذبذبًا خطيرًا ليحظى بأي فرصة للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، بعد أن تراجع بفارق 12 نقطة عن غريمه بخسارته أمام الكلاسيكو قبل فترة التوقف الدولي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

ويتقدم لوس بلانكوس الآن بفارق خمس نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، لكنه يتقدم بفارق 11 نقطة عن ريال بيتيس صاحب المركز الخامس ، لذلك لن يكون من المفاجئ أن نرى أنشيلوتي يعطي الأولوية للمسابقات الأخرى في الأسابيع المقبلة ، خاصة الأبطال الدوري.

أمام ريال مدريد الكثير من العمل في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، متأخراً 1-0 أمام برشلونة قبل مباراة الإياب من دور ربع النهائي الأسبوع المقبل ، بينما سيواجه تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، مع عمالقة العاصمة الذين يتطلعون إلى الفوز بكؤوس أوروبية متتالية.

يمتلك لوس بلانكوس ثاني أفضل رقم قياسي على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث حصل على 28 نقطة من 12 مباراة ، وسوف يستقبل فريق ريال بلد الوليد صاحب المركز الرابع في الترتيب خارج أرضه في الدوري.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر يلا شوت

فاز ريال مدريد في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري ضد بلد الوليد ، بما في ذلك الفوز 2-0 في مباراة الإياب في وقت سابق من هذا الموسم ، وستكون مفاجأة كبيرة إذا خسر المزيد من النقاط في الدوري هذا الأسبوع.

كانت الخسارة أمام برشلونة قبل فترة التوقف الدولية ضارة بشكل كبير بآفاق اللقب، لكن فريق أنشيلوتي سيرغب في دخول مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الملك بعد فوزه هنا.

ضمن ريال مدريد اليوم العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني من خلال احتلاله المركز الثاني في الموسم الماضي في قسم Segunda ، لذلك ينصب تركيزهم الرئيسي في هذا المصطلح على تجنب الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى