بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت لايف

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر هذه المواجهة هي تكرار لمباراة نصف النهائي في الموسم الماضي ، والتي انتصر فيها ريال مدريد 6-5 في مجموع المباراتين بعد المواجهة الأكثر إثارة في دوري أبطال أوروبا 2021-22.

تألقت الأضواء الساطعة لبرنابيو في مباراة نصف نهائي أخرى مثيرة لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ، حيث يستقبل ريال مدريد مانشستر سيتي في العاصمة الإسبانية في مباراة الذهاب.

وضع حامل اللقب أربعة أهداف دون رد في مرمى تشيلسي في ذهاب دور الثمانية ليبلغ دور الثمانية ، بينما فاز بيب جوارديولا على بايرن ميونيخ بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

أثبت أنه بطل ريال مدريد بهدفين في أكثر من مناسبة هذا الموسم ، رودريجو الصاعد – الذي سجل ثنائية ليمنح ريال الفوز 2-0 على تشيلسي في إياب دور ربع نهائي أوروبا – سدد صاعقة مرتين أمام المرمى خلال نهائي كوبا ديل ري المتوتر مساء السبت.

بعد فوزه بنتيجة 4-3 في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد ، عانى مان سيتي من انهيار واحد على الإطلاق في وقت متأخر على ملعب سانتياغو برنابيو في هذه الهزيمة بنتيجة 3-1. كانوا يفوزون 1-0 في الليلة و 5-3 في مجموع المباراتين في الدقيقة 90 من مباراة الإياب بفضل هدف رياض محرز في الدقيقة 73 ، قبل أن يكون لدى رودريجو أفكار أخرى.

سجل البديل البرازيلي هدفين في 90 ثانية ليأخذ المباراة إلى الوقت الإضافي ، قبل أن يفوز ريال مدريد في نهاية المطاف على مان سيتي صاحب الصدمة 3-1 في الليلة و6-5 في مجموع المباراتين بعد ركلة الجزاء التي سجلها كريم بنزيمة في الدقيقة 95 في شباك إيدرسون بعد أن كان ارتكب خطأ من قبل روبن دياس.

واصل ريال مدريد مواجهة فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة النهائية ، بفوزه على ليفربول 1-0 في باريس.

وصل مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2022-23 بعد فوزه على عملاق البوندسليجا بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة (4-1 في مجموع المباراتين). لقد سبق لهم أن خرجوا من نادٍ ألماني آخر في دور الـ16 ، بفوزهم 8-1 في مجموع المباراتين على RB Leipzig.

تقدموا عبر المجموعة G بسهولة نسبية ، وظلوا بدون هزيمة في مبارياتهم الست في المجموعة (W4 D2) ويتقدمون من مجموعة إلى جانب بوروسيا دورتموند وإشبيلية وكوبنهاجن.

أقام ريال مدريد هذه المواجهة مع مانشستر سيتي بعد النجاح الذي حققه ضد فريقين آخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز في مراحل خروج المغلوب. فازوا على تشيلسي 4-0 في مجموع المباراتين في ربع النهائي ، بعد فوز 6-2 في دور الستة عشر في مجموع المباراتين على ليفربول. احتلوا صدارة دور المجموعات ، متقدمين على RB Leipzig و Shakhtar Donetsk و Celtic.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى