بث مباشر مباراة فرنسا اليوم.. مشاهدة مباراة فرنسا وايرلندا اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد أن بدأت فترة قيادة كيليان مبابي بطريقة مثيرة ، استأنفت فرنسا عرضها في تصفيات بطولة أوروبا 2024 في المجموعة الثانية برحلة إلى دبلن لمواجهة جمهورية أيرلندا يوم الاثنين.

تقدم منتخب فرنسا بأربع أهداف في مرمى هولندا بدون رد مساء الجمعة ، بينما نجا رجال المدرب ستيفن كيني من الهزيمة لتجاوز لاتفيا في مباراة ودية بخمسة أهداف.

بتسجيله أحد أفضل الأهداف بعيدة المدى التي شهدها ملعب أفيفا على الإطلاق ، كان روبرتس أولدريكيس يشعل معركة لاتفيا على الفور ضد أيرلندا ، التي تقدمت بنتيجة 2-0 في أول 20 دقيقة من المباراة الودية يوم الأربعاء . وجهود إيفان فيرجسون.

ومع ذلك ، تراجع كاويمهين كيلير عن طريق تسديدة ألدريكيس المذهلة من مسافة بعيدة قبل أن ينحرف أرتورس زجوزينز في محاولة لاتفيا قبل الاستراحة بقليل.

مشاهدة مباراة فرنسا وأيرلندا بث مباشر

مباراة فرنسا اليوم لكن خجل لاعب ليفربول الثاني نجا عندما سجل تشيدوزي أوغبيني الهدف الخامس والأخير في المباراة بعد دقيقة واحدة فقط من خروجها. المقعد.

بعد أن أصبحت مباريات الاستعراض الآن جزءًا من التاريخ في الوقت الحالي ، بدأت أيرلندا محاولتها للوصول إلى النهائيات القارية للمرة الرابعة فقط.

بعد أن وصلت سابقًا إلى يورو 1988 ويورو 2012 ويورو 2016 – وصلت إلى دور الـ16 في المسابقة الأخيرة. قبل أن يقضي وجع ضربات الجزاء الذي أصاب سلوفاكيا أحلامهم في المشاركة في بطولة أوروبا 2020.

بث مباشر مباراة فرنسا وايرلند اليوم مباشرة

بشكل غير مفاجئ، بعد إخفاقهم في الإطاحة بالبرتغال أو صربيا في قسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، يواجه الأولاد ذوو اللون الأخضر مهمة لا ترحم لمحاولة تخطي واحدة من فرنسا أو اليونان أو هولندا إلى المركزين الأولين في المجموعة الثانية ، خاصة بالنظر إلى عدم فوزهم في الآونة الأخيرة. مآثر في التصفيات الأوروبية.

في الواقع ، فشل فريق كيني في الفوز بأي من آخر خمس مباريات تأهيلية لبطولة أوروبا منذ فوزه 2-0 على جبل طارق في يونيو 2019 ، وبينما لديهم 14 مباراة دون هزيمة على أرضهم للحماية في هذه المرحلة ، فرص تحقيق المركز الخامس عشر ضئيلة أمام فرنسا المستوحاة من مبابي.

بتسليم شارة القيادة بفرح إلى مبابي البالغ من العمر 24 عامًا بعد تقاعد رافائيل فاران وهوجو لوريس ، خاطر ديدييه ديشامب بغضب أنطوان جريزمان ، لكن أي عداء بين المهاجمين تم إخماده على الفور أثناء هدم الهولنديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى