أهداف مباراة فرنسا وبولندا.. مشاهدة ملخص مباراة فرنسا وبولندا اليوم

مشاهدة فرنسا وبولندا اليوم يلا شوت في كأس العالم فريقان أنهيا مشوارهما في دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022 بهزيمة يستعدان للمعركة في مباراة دور الستة عشر يوم الأحد على ملعب الثمامة حيث تواجه فرنسا حاملة اللقب بولندا .

احتل فريق Les Bleus المركز الأول في المجموعة D ليتأهل إلى الأدوار الإقصائية ، بينما أقام رجال تشيسلاف ميتشنيويتز التعادل مع أصحاب الأرض بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

بعد أن أصبح أول مدرب يقود فريقه إلى الأدوار الإقصائية لكأس العالم 2022 ، لم يكن مدرب فرنسا ديدييه ديشان خائفًا من رنين التغييرات في المواجهة الأخيرة للمجموعة الرابعة مع تونس ، لكن فريقًا من السلسلة الثانية لم يستطع تظل مثالية في قطر.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر يلا شوت

مع بقاء أمثال كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان في مركز الاحتياط ، استغلت تونس الفرصة وسحب الدم من خلال وهبي خزري في الدقيقة 58 ، على الرغم من أن جريزمان اعتقد أنه قد تعادل في النتيجة عند الوفاة.

ومع ذلك ، تدخل حكم الفيديو المساعد بعد صافرة النهاية ليحكم هدف لاعب أتليتيكو مدريد بداعي التسلل ، الأمر الذي دفع فرنسا إلى تقديم شكوى إلى الفيفا ، لكن المنتخب الفرنسي احتفظ مع ذلك بمركزه الأول ، مما أبقى أستراليا في وضع حرج. فرق.

حقق أبطال 1998 و 2018 الآن مفاجأة أولى في المونديال ، حيث تأهلوا لثلاث مراحل خروج المغلوب متتالية لأول مرة على الإطلاق ، في حين أصبحوا أيضًا أول حامل لقب يخرج من المجموعات منذ البرازيل في 2006.

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا اليوم يلا شوت

علاوة على ذلك ، نجح فريق Les Bleus في التقدم من كل من آخر خمس مباريات في دور الستة عشر في كأس العالم ، وبعد أن غاب عن فوزه السابع على التوالي في أعظم مرحلة في كرة القدم ، لا يحتاج فريق ديشان إلى حافز إضافي لتوديع تسديدة خجولة. بولندا.

قال حارس المرمى البولندي وجسيخ تشيزني مازحًا إنه خسر رهانًا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على احتساب ركلة جزاء في هزيمة فريقه أمام أبطال أمريكا الجنوبية ، لكن لاعب يوفنتوس لا يستطيع أن يضع ثمناً على إنقاذ ركلة جزاء من الكرة سبع مرات. الفائز بالدور.

تم توجيه انتقادات شديدة بشأن منح ركلة الجزاء ، لكن تشيزني خمن بشكل صحيح أنه يبقي مجهود ميسي في نهائي المجموعة C ، على الرغم من أن جهوده كانت بلا جدوى في نهاية المطاف حيث سجل أليكسيس ماك أليستر وجوليان ألفاريز هدفًا للألبيسيليستي في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى