بث مباشر مباراة ليفربول اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

يترقب عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر في مواجهة الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تفوق عليه هذا الموسم ، يستقبل نيوكاسل يونايتد ليفربول في سانت جيمس بارك مساء السبت.

استمرت حالة الجمود التي يواجهها فريق نيوكاسل بالتعادل 1-1 خارج ملعبه على بورنموث نهاية الأسبوع ، بينما جلب الريدز الفرح إلى أنفيلد بفوزه على إيفرتون 2-0 في ديربي ميرسيسايد.

لا يزال مصير نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا في أيديهم ، لكن الفشل في تحويل التعادل إلى انتصارات قد أضر بسعيهم للنهاية على منصة التتويج بينما سمح أيضًا للمتسابقين القاريين في الأسفل بتعويض الأرض ، حيث تراكمت الإصابات لإدي هاو  جانب s على الساحل الجنوبي.

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر

سافر هاو إلى بورنموث من أجل لم شمل آخر مع ناديه القديم ، وشاهد ماركوس سينيسي يسحب الدم الأول من أجل الكرز بعد مرور ساعة ، لكن الهدف العاشر لميغيل ألميرون هذا الموسم قبل فترة الاستراحة بقليل ضمن أن يغادر نيوكاسل بحصة من الغنائم.

قد يكون هذا التعادل بهدفين قد أدى إلى تمديد مسيرة نيوكاسل الخالية من الهزائم في دوري الدرجة الأولى إلى 17 مباراة ، لكن نيوكاسل صاحب المركز الرابع يحتفظ الآن بفارق نقطتين فقط عن توتنهام هوتسبير – وإن كان ذلك مع وجود مباراة في متناول اليد – وفشل في الحصول على. نتيجة إيجابية هنا يمكن أن تفجر سباق دوري أبطال أوروبا على مصراعيها.

تعادلت مع ليدز يونايتد ووست هام يونايتد وكريستال بالاس على وجه الخصوص لم تكن جيدة مع أنصار نيوكاسل ، الذين تركوا للندم على افتقار فريقهم إلى القسوة في الأسابيع الأخيرة – رجال هاو لديهم ثلاثة أهداف فقط ليتباهوا بها. من آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وليفربول اليوم مباشرة

ومع ذلك ، لا يزال أصحاب الأرض دون هزيمة في سانت جيمس بارك في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز وشحنوا ستة أهداف منخفضة في الدوري على أرضهم طوال الموسم ، لذلك حتى فريق ليفربول الذي يقفز بثقة متجددة سيتوقف عن العمل هنا.

ربما كانت المخاوف تتسلل إلى أنصار ليفربول حيث رحبوا بفريق إيفرتون بعد فوزه على متصدر الدوري أرسنال ، لكن ارتداد مدرب Toffees الجديد تحت قيادة شون دايكي لم يمتد إلى نجاح ديربي ميرسيسايد حيث عاد الريدز إلى النوع.

انتهى الهجوم المضاد السريع للريدز في الشوط الأول بتسجيل محمد صلاح – بمساعدة بعض التمركزات الوحشية من جوردان بيكفورد – قبل أن يسجل كودي جاكبو هدفه الأول بألوان ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى