بث مباشر مباراة ليفربول اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بعد هزيمة ساحقة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا ، يعود ليفربول إلى ملعب أنفيلد الساخط لمواجهة ولفرهامبتون واندرارز في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

تعرض فريق يورجن كلوب للإحراج 4-1 من قبل بارتينوبي في منتصف الأسبوع ، في حين احتاج الزائرون إلى هدف واحد فقط للتغلب على ساوثهامبتون في نهاية الأسبوع الماضي.

يقدم كل من المعجبين والنقاد والصحفيين على حد سواء نظرياتهم الخاصة عن دوامة الانحدار المزعجة لليفربول – من نقص ملحوظ في دعم الملكية إلى الفشل في تحديث الفريق – وأولئك الذين قاموا بالرحلة إلى ملعب دييغو أرماندو مارادونا يوم الأربعاء غادروا وجوههم الكئيبة.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

زوجان من أهداف بيوتر زيلينسكي ، وإنهاء أندريه زامبو أنجويسا وهدف جيوفاني سيميوني ، خدم ليفربول شريحة من الفطيرة المتواضعة في نابولي ، وبالكاد يمكن سماع هتافات صامتة عندما سجل لويس دياز – أحد الشرارات المشرقة في المساء – النصف الثاني من العزاء.

في وقت سابق يوم الأربعاء ، خسر الدوري الإنجليزي الممتاز مدربًا ألمانيًا واحدًا هو توماس توخيل بعد إقالته من تشيلسي – والتي جاءت بعد الخسارة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا – وفي حين أنه من غير المتوقع أن يعاني كلوب من نفس المصير ، فإن اللاعب البالغ من العمر 55 عامًا لديه العديد من الأشخاص. من الأسئلة للإجابة.

يجب أن توفر العودة إلى الوطن في الدوري الإنجليزي الممتاز لليفربول نوعًا من شبكة الأمان ، حيث حقق الريدز – الذي يحتل المركز السابع في الجدول بعد تعادله 0-0 في نهاية الأسبوع الماضي مع غريمه إيفرتون في ميرسيسايد – الفوز في دوري الدرجة الأولى. في آنفيلد هذا المصطلح.

بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم مباشرة

علاوة على ذلك ، فإن مسيرة أصحاب الأرض الخالية من الهزائم في آنفيلد وصلت الآن إلى 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الهزيمة أمام فولهام في مارس 2021 ، وتأمل الجماهير في أن مواجهة فريق ولفرهامبتون الخجول من التسديدات يمكن أن تؤدي إلى نهاية سلسلة الكآبة من التنازلات. أولاً.

صد المنافسة من الأندية الأوروبية الموقرة للتعاقد مع ساسا كالاجديتش بطول 6 أقدام و 7 بوصات كان يجب أن يشير إلى بداية نهضة هجومية للذئاب ، ولكن بعد 45 دقيقة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثهامبتون ، توقف ظهور النمساوي لأول مرة بسبب إصابة مدمرة في دوري أبطال آسيا.

لا يزال رجال برونو لاج قادرين على تحقيق الإنجاز الرائع بفضل إنهاء دانيال بودينس قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ، ولكن مع حل مشاكل تسجيل الأهداف التي تواجه الآن شهورًا من إعادة التأهيل ، فإن الروح المعنوية بعيدة عن أعلى مستوياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى