بث مباشر مباراة ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

للمرة الرابعة في عام 2023 ، سيواجه ليفربول وولفرهامبتون واندرارز ذكاء بعضهما البعض في مباراة يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

صعد الريدز إلى المركز السابع في جدول الترتيب في نهاية الأسبوع بفضل التعادل السلبي مع كريستال بالاس ، في حين أن فريق يولن لوبيتيجي يحتل المركز الخامس عشر بالتعادل 1-1 في فولهام .

أجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب بعض المكالمات الكبيرة لإجراء مواجهة يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون واندرارز على ملعب أنفيلد.

خسر الريدز أمام نابولي 4-1 في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، حيث عاد تياجو ألكانتارا من الإصابة في الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشرة

ابراهيما كوناتي ، نابي كيتا ، أليكس أوكسليد تشامبرلين ، جوردان هندرسون ، كورتيس جونز وكالفين رامزي ، كلهم ​​يغيبون عن صفوف الريدز ، الذين ما زال لديهم شكوك حول كاويمين كيلير وفابيو كارفالو .

استقالة رامزي تعني أن مكان ترينت ألكسندر-أرنولد في الظهير الأيمن يجب أن يكون آمنًا على الرغم من عرضه الدفاعي دون المستوى في منتصف الأسبوع ، لكن كوستاس تسيميكاس يمكن أن يأتي ليمنح آندي روبرتسون استراحة.

لا يستطيع جو غوميز نقل أداء الأربعاء إلى التاريخ بالسرعة الكافية ، ومن المؤكد أنه سيفسح المجال للعائد جويل ماتيب إلى جانب فيرجيل فان ديك .

عبّر مشجعو ليفربول عن مشاعرهم عندما تم اختيار جيمس ميلنر في التشكيلة الأساسية الأولى يوم الأربعاء ، وكانت مخاوفهم مبررة عندما أهدر اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفاهبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يجب أن يكون تياجو الآن لائقًا بما يكفي ليأخذ مكان ميلنر في غرفة المحرك ، لكن يبدو أن كلوب متردد في إقحام آرثر فورًا ، لذلك قد يحتفظ هارفي إليوت بمكانه إلى جانب فابينيو .

في المقدمة ، لويس دياز هو المهاجم الوحيد الذي يمكن أن يشعر بالثقة في الحفاظ على مكانه ، مع استعداد داروين نونيز وديوغو جوتا لإزاحة روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح .

لا يزال كاويمهين كيليهر يعاني من مشكلة في الفخذ ، وتغيب حارس المرمى الثاني مرة أخرى أمام نابولي ، لذلك لا يزال هناك شك كبير في هذه المباراة.

لا يزال إبراهيما كوناتي غير متاح للاختيار بسبب مشكلة في الركبة ، ولا يُتوقع عودة قلب الدفاع حتى الشهر المقبل على أقرب تقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى