أهداف مباراة ليفربول اليوم.. مشاهدة اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبر مباشر يلا شوت

تستمر معمودية ريان ماسون الثانية للنار بعد ظهر يوم الأحد ، حيث يسافر توتنهام هوتسبير إلى أنفيلد لحضور موعد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول .

كافح فريق Lilywhites من تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع مانشستر يونايتد في منتصف الأسبوع ، بعد يوم واحد من تأخر فريق الريدز ليهزم وست هام يونايتد 2-1 .

بينما قلل على الفور من فرص فريقه في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري أبطال أوروبا ، كان مدرب ليفربول يورغن كلوب مليئًا بالفخر حيث تعافى فريقه من تأخره بهدف واحد للتغلب على وست هام ، وإن كان ذلك مع بعض المخاوف. الطريقة.

ألغى هدف كودي جاكبو المذهل ورأسية جويل ماتيب المدوية الهدف الافتتاحي الرائع من لوكاس باكيتا ، على الرغم منإلغاء إضراب جارود بوين بداعي التسلل قبل أن يلوح المسؤولون باحتجاجات صاخبة على ركلة جزاء متأخرة ضد تياجو ألكانتارا بسبب لمسة يد.

نظرًا لأن ديفيد مويس لم يسدد أي لكمات قرب نهاية المباراة ، أصر كلوب على أنه يتفهم إحباط نظيره أثناء استمتاعه بفوز فريقه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والذي دفع فريق الريدز لفترة وجيزة إلى المركز السادس في الجدول قبل أن يتراجع إلى الخلف . السابع من توتنهام يوم الخميس.

مع وجود فارق سبع نقاط لتعويض مانشستر يونايتد بعد أن لعب مباراة أكثر من الشياطين الحمر ، لا يزال ليفربول بحاجة إلى ما هو أقل من معجزة نهاية الموسم للاستمرار مع الكبار في أوروبا ، ولكن الحصول على 11 نقطة من يعني آخر 15 معروضًا أن فريق كلوب لا يزال في وضع يسمح له بربح شكل من أشكال كرة القدم القارية ، سواء كان ذلك دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو الدوري الأوروبي.

سجل الريدز هدفين على الأقل في المباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأربعاء ، وإن كان ذلك في الوقت الذي فشل فيه في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي.

ويظل ليدز يونايتد الفريق الوحيد الذي يتفوق على ليفربول على ملعب أنفيلد. الدوري الممتاز هذا الموسم – فقط أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد هم من يستطيعون تحسين نقاط الريدز البالغة 34 نقطة من 15 مباراة على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى