بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد فوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قال المدرب كارلو أنشيلوتي إن فريق الريدز كان “أسهل في الفهم” من بعض خصوم فريقه الآخرين في طريقهم إلى النهائي.

سيرى الإيطالي ما إذا كان قد كسر رمز ليفربول بشكل نهائي عندما يلتقي الفريقان على ملعب آنفيلد: لقاءهم العاشر في كأس أوروبا في المجموع ، مع ريال مدريد 5-3 من حيث الانتصارات حتى الآن.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يا له من فارق يحدثه تسعة أشهر. بعد أن حقق انتصارين في ربع نهائي تاريخي في الموسم الماضي، كان ليفربول يكافح من أجل تحقيق أي نوع من الركض قبل الانتصارات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون ونيوكاسل.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

لقد كان موسمًا مضطربًا حتى الآن بالنسبة ليورغن كلوب ولاعبيه ، ولكن كانت هناك مؤشرات في الآونة الأخيرة على عودة الريدز إلى شيء يقترب من أفضل مستوياتهم. ما هي الفرصة الأفضل لمواصلة مسارهم التصاعدي أكثر من مباراة ضد بطل أوروبا في ملعب أنفيلد الصاخب.

نجح محمد صلاح في تسجيل سبعة أهداف في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23، حيث كان مستوى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان فقط في صدارة قائمة الهدافين.

في الواقع، هذه الحصيلة هي فقط مرة واحدة من إجمالي رصيده في المسابقة الموسم الماضي (ثمانية) وثلاثة بعيدًا عن أعلى مستوى له في المنافسة على الإطلاق في موسم واحد (10 في 2017-18).

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم مباشرة

أهداف صلاح السبعة في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا هي أقل بمقدار هدف واحد فقط مما سجله في 22 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم (ثمانية) ، لكن سيتعين عليه تحسين سجله التهديفي ضد الأندية الإسبانية في المسابقة.

سجل أربعة أهداف فقط في 16 مباراة (1387 دقيقة) أمام الفرق الإسبانية في دوري أبطال أوروبا ، بهدفين مقابل أتلتيكو مدريد ، هدف ضد ريال مدريد وإشبيلية ولا شيء ضد برشلونة أو فياريال في تاريخ المسابقة.

لكن ليس هناك شك في أن صلاح من بين أفضل الهدافين في المنافسة. لقد سجل 43 هدفًا في دوري أبطال أوروبا بشكل عام ، وإذا هز الشباك في هذه المباراة ، فسيساوي ديدييه دروجبا (44) كأفضل لاعب أفريقي في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى