بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

قضى سيتي وأرسنال معظم فترة الدوري الإنجليزي الممتاز وهما يعملان في مستويات مختلفة.

لطالما كان المتنافسون الأبرز على اللقب يتطلعون إلى بعضهم البعض. مبادلة اللاعبين والانخراط في مباريات مسلية ، ولكن نادرا ما يتنافسون على نفس المركز.

في حين سيطر السيتي على كرة القدم الإنجليزية خلال آخر 11 مواسم ، فقد أرسنال مكانته كأحد الأندية التي تمثل دورينا في جميع أنحاء أوروبا.

لم يفشل سيتي في التغلب على أرسنال في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أبريل 2017. عليك العودة إلى ديسمبر 2015 لآخر مرة احتل فيها أرسنال الصدارة في الدوري.

لم يكن الأمر دائمًا على هذا النحو. تحت قيادة أرسين فينجر ، كان ارسنال أحد أكثر الفرق المرعبة في العالم.

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

قلة من الأطراف شهدت التأثير المدمر لتييري هنري ودينيس بيركامب وروبرت بيريس تمامًا مثل سيتي.

في الواقع ، لم نتغلب على آرسنال في أي منافسة بين عامي 1991 و 2006 حيث سعوا وراء اللقب بعد الألقاب وكافحنا من خلال الهبوط والترقيات وكل شيء بينهما.

حيث كان فوز أرسنال شبه ضمانة عندما التقى الفريقان من قبل ، خسر سيتي ثلاث مباريات فقط من 14 مباراة في مانشستر أو شمال لندن التي أعقبت بداية موسم 2008/09.

أنهى آرسنال المركز فوق السيتي في كل من 2008/09 و 2009-2010 لكن الفجوة كانت تضيق. إلى حد كبير ، كان حصولنا على المركز الثالث في 2010/11 على حساب تمريرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا إلى آرسنال الذي سيتعين عليه التأهل للنسخة التالية.

ضم فريق السيتي في ذلك الموسم لاعبين قاما بالانتقال شمالاً من أرسنال. كولو توري وإيمانويل أديبايور.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم

باتريك فييرا ، لاعب خط الوسط الرائع الذي تولى قيادة فريق آرسنال الذي لا يقهر في 2003/2004 قبل الانتقال إلى إيطاليا ، كان أيضًا في السيتي في العام الأخير من مسيرته الكروية. انتقل الفرنسي على الفور إلى التدريب وتطوير اللاعبين مع أكاديمية النادي.

أول نجاح لنا في كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو 2011 وكذلك التأهل لدوري أبطال أوروبا فتح الباب أمام غارة أخرى من جانب فينجر ، مع وصول جايل كليشي وسمير نصري إلى مانشستر قبل نهاية الصيف.

ترك أديبايور النادي على سبيل الإعارة في نفس فترة الانتقالات ، لكن توري وكليشي ونصري كانوا جميعًا أعضاء محوريين في الفريق حيث وصل فريق روبرتو مانشيني إلى قمة كرة القدم الإنجليزية ورفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى