بث مباشر مباراة مانشستر سيتي تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت لايف

يخوض مانشستر سيتي مباراة نصف النهائي بشكل رائع، لم يخسروا في 20 مباراة رسمية الآن، وتذوق آخر هزيمة في 5 فبراير في خسارة 1-0 خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبلغت سلسلة انتصاراتهم الحالية خمس مباريات ، مع فوزه 2-1 على أرضه هذا الأسبوع على ليدز يونايتد بعد الانتصارات ضد وست هام وفولهام وأرسنال (الدوري الإنجليزي بالكامل) وشيفيلد يونايتد (كأس الاتحاد الإنجليزي).

فاز فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي بنهائي كأس الملك أمام أوساسونا – كما هو متوقع – في نهاية هذا الأسبوع بفوزه 2-1 بفضل ثنائية رودريجو. لكن مستواهم الأخير كان غير مبال ، مع هزائم سيئة خارج أرضه أمام ريال سوسيداد (2-0) وجيرونا (4-2) بفوزه 4-2 على الميريا في الدوري الإسباني.

فاز ريال مدريد في 10 من آخر 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا (D1 L1) وكل واحدة من آخر خمس مباريات. آخر مرة فازوا بستة مرات على ارتداد في المنافسة بين أبريل 2014 وفبراير 2015 (جولة من 10).

فاز العملاق الإسباني بتسع من آخر 10 مباريات على أرضه (L1). ومع ذلك ، فإن هزيمتهم الوحيدة خلال هذه الفترة جاءت ضد المعارضة الإنجليزية (3-2 ضد تشيلسي في ربع نهائي 2021-22).

مع اقتراب هذه المباراة ، فاز ريال مدريد في كل من مبارياته الست الأخيرة في مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا UEFA (بما في ذلك النهائيات). فقط بايرن ميونيخ (سلسلة من سبعة بين فبراير 2020 ومارس 2021) تمتع بسلسلة انتصارات أطول في مراحل خروج المغلوب في تاريخ المسابقة.

خسر مانشستر سيتي مرة واحدة فقط من آخر 16 مباراة له في دوري أبطال أوروبا (W9 D6) وظل دون هزيمة في 10 منذ خسارته 3-1 أمام ريال مدريد في هذه المرحلة الموسم الماضي.

لقد استقبلوا أقل عدد من الأهداف (أربعة) من أي فريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، في حين أن متوسط ​​عدد الأهداف المتوقعة لخصومهم في المباراة الواحدة هو 0.78 ، وهو أيضًا الأدنى من أي فريق. فقط بايرن ميونيخ (سبعة) حافظ على نظافة شباكه أكثر من السيتي (ستة) في المسابقة هذا الموسم.

وسجل في مباراتي الذهاب والإياب في فوزه في ربع النهائي على بايرن ميونيخ ليضيف إلى الأهداف الخمسة التي سجلها في مباراة الإياب على RB Leipzig. سبعة أهداف في آخر ثلاث مباريات له في دوري أبطال أوروبا تعني أنك لن تراهن ضده بتسجيل هدف آخر في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى