أهداف مباراة مصر اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة مصر ومالاوي اليوم يلا شوت ONSports

تسعى مصر لتحسين ترتيبها في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 عندما تستضيف مالاوي في الدور الثالث من دور المجموعات باستاد الدفاع الجوي يوم الجمعة.

ويحتل الفراعنة حاليا المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على غينيا 1-صفر على أرضه وخسارته أمام إثيوبيا في أديس أبابا في الدور الثاني، ويزورون مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات يوم 28 مارس.

تحت قيادة المدرب روي فيتوريا ، يتعين على مصر الاستفادة من ميزة الأرض للتغلب على مالاوي قبل التوجه إلى مباراة الدور الرابع خارج أرضها.

كشف التكتيكي البرتغالي البالغ من العمر 52 عامًا أنه مصمم على التغلب على أي عقبات قد يواجهها فريقه في مواجهة مالاوي ، بما في ذلك التحديات التي يمثلها الطقس الحار وتوقع هطول الأمطار في مباراة الذهاب.

بث مباشر مباراة مصر ومالاوي اليوم يلا شوت

وقال فيتوريا في مؤتمر صحفي مطلع هذا الأسبوع: “المباراتان مهمتان للغاية بالنسبة لنا لأننا نلعب فقط من أجل الفوز”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “المباراة ضد مالاوي [في ليلونغوي] ستقام في الساعة الثالثة مساءً خلال شهر رمضان ، لكننا سنستعد لمواجهة جميع الحواجز بما في ذلك الطقس الحار والأمطار المتوقعة”.

استدعى المدرب فيتوريا جميع بنادقه الكبيرة لمباريات رأسية ، بما في ذلك جناح ليفربول محمد صلاح وغياب طويل لمهاجم الأهلي محمود ‘الكهرباء’ عبد المنعم بعد أدائه الرائع مع الريدز في المباريات السابقة.

كما استدعى فيتوريا ثلاثة لاعبين لم يلعبوا بعد وهم هشام صلاح ومروان عطية وأحمد عبد القادر.

علاوة على ذلك ، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم (EFA) أنه سيتم السماح لحوالي 20 ألف مشجع بحضور المباراة المرتقبة في القاهرة.

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي اليوم بث مباشر يلا شوت

وصرح الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الاثنين أن “الاتحاد المصري لكرة القدم يدعو جماهير كرة القدم المصرية لحضور المباراة المرتقبة ودعم المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على مالاوي”.

انضم نجم ليفربول محمد صلاح ، اليوم الثلاثاء ، إلى معسكر المنتخب المصري استعدادا لمباراتي الدور الثالث والرابع ضد مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وصل قائد فريق الفراعنة إلى المعسكر في وقت مبكر من صباح الثلاثاء ومن المتوقع أن يشارك في الجلسة التدريبية الثانية للفريق مساء اليوم.

كما انضم أحمد حجازي ، الذي يلعب لفريق اتحاد جدة السعودي ، إلى المنتخب بينما من المتوقع أن يصل إمام عاشور من إف سي ميدتجيلاند في وقت لاحق اليوم.

وانضم لاعبو نادي بيراميدز ، أحمد الشناوي ، وأسامة جلال ، وعلي جبر ، ومحمد حمدي ، ومصطفى فتحي إلى معسكر المنتخب مساء الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى