أهداف مباراة مصر اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة مصر ومالاوي اليوم مباشر يلا شوت لايف

تستضيف مالاوي مصر على ملعب بينغو الوطني في ليلونغوي يوم الثلاثاء (28 مارس) في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وتتطلع إلى الثأر لخسارتها في وقت سابق من الأسبوع.

قدم صلاح مهاجم ليفربول أداءً لافتًا آخر يوم الجمعة الماضي ونتوقع أن يقود اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هجوم مصر مرة أخرى.

ومن المقرر أن ينضم إليه في الثلث الأخير زيزو ​​ومصطفى محمد ومرموش البالغ من العمر 24 عامًا ، الذي سجل خمسة أهداف لفولفسبورج في الدوري الألماني هذا الموسم .

بعد عرض دفاعي قوي ، نتوقع ظهور رباعي دفاعي ثابت من محمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي.

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي اليوم بث مباشر يلا شوت

في غضون ذلك ، تم استبعاد لاعب وسط سيمبا بيتر باندا من مباراة يوم الثلاثاء بعد تعرضه لإصابة خطيرة بعد 15 دقيقة من خروجه من مقاعد البدلاء في استاد 30 يونيو.

جابدينيو مانجو ، الذي سجل هدفين في التصفيات ، يجب أن يتصدر هجوم الزوار ، بينما يجب أن يحتفظ شيكوتي تشيروا وجون كريستوفر باندا بأدوارهم في وسط الحديقة.

تشكيل مالاوي: ثوم ؛ بترو ، شازية ، شمبيزي ، جي تشيروا ، مهون ، باندا ، سي تشيروا ، مادينجا ؛ مويبا ، مانجو

تشكيل منتخب مصر: الشناوي ؛ هاني ، حجازي ، عبد المنعم ، حمدي ؛ حامد ، حمادة ؛ زيزو ، صلاح ، مرموش ؛ محمد.

بث مباشر مباراة مصر ومالاوي اليوم مباشرة

وتعرض فريق فلامز للهزيمة 2-0 على يد الفراعنة في القاهرة يوم السبت (25 مارس) بفضل هدفي الشوط الأول من محمد صلاح وعمر مرموش.

كان منتخب شمال إفريقيا القوة المهيمنة في المباراة ، حيث استحوذ على 75٪ وحشد 21 تسديدة ، ثمانية منها كانت على المرمى. فشل الزوار في الحصول على واحدة.

بعد الجولة الأخيرة من النتائج ، احتلت مصر ، وصيفة بطلة كأس الأمم الأفريقية العام الماضي ، المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط في ثلاث مباريات ، متقدمة على غينيا وجهاً لوجه. ملاوي في المركز الثالث بثلاثة.

بالنظر إلى هذا الأداء المقنع ، يمكن لمدرب مصر روي فيتوريا أن يقدم حادي عشر دون تغيير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى