أهداف مباراة مصر اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة مصر ومالاوي اليوم مباشر يلا شوت

بث مباشر مصر اليوم تستقبل مصر مالاوي في استاد 30 يونيو في القاهرة يوم الجمعة ، في أولى مبارياتها المزدوجة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

مع تعادل جميع الفرق الأربعة في المجموعة الرابعة بثلاث نقاط ، سيتجه الفريقان إلى عطلة نهاية الأسبوع متطلعين إلى الحصول على مقعد طائر بينما يتطلعون إلى تأمين مكانهم في ساحل العاج.

بعد أن غابت عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 ، سيكون هدف مصر هو تأمين مكانها في كأس الأمم الأفريقية 2023 وجعلها مشاركة 26 رقماً قياسياً في البطولة القارية.

شهد الفراعنة تحطيم أحلامهم في كأس العالم على يد منتخب السنغال الشجاع الذي انتزع بطاقة التأهل بفوزه 3-1 بركلات الترجيح بعد تعادله 1-1 في ذهاب وإياب التصفيات.

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر يلا شوت

كان هذا طعمًا مريرًا ثانيًا لـ “ما كان يمكن أن يكون” لرجال روي فيتوريا ، الذين تعرضوا أيضًا لهزيمة بركلات الترجيح أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون في فبراير الماضي.

الآن ، وبالنظر إلى المستقبل ، تضع مصر أنظارها على الظهور الرابع على التوالي في كأس الأمم الأفريقية منذ أن غابت عن البطولة القارية بين عامي 2012 و 2015.

بدأت القوة الأفريقية الكروية مشوارها في التصفيات في يونيو الماضي عندما أدى هدف مصطفى محمد الفردي إلى الفوز 1-0 على غينيا ، قبل أربعة أيام من العودة إلى الأرض في هزيمة مفاجئة 2-0 أمام إثيوبيا.

مع بقاء 12 نقطة في المجموعة الرابعة ، هناك مجال كبير للتفاؤل بالنسبة لمصر ، التي تعد حاليًا الجانب الأكثر تتويجًا في تاريخ كأس الأمم الأفريقية مع سبعة ألقاب قارية تحت حزامها.

بث مباشر مباراة مصر ومالاوي اليوم كورة لايف

يتجه فريق فيتوريا أيضًا إلى نهاية الأسبوع في جولة رائعة من الأداء ، حيث فاز في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة وسجل ثمانية أهداف واستقبل مرماه مرة واحدة منذ الخسارة الودية 4-1 في يونيو الماضي أمام كوريا الجنوبية.

ومع ذلك ، لا نتوقع أن يتم دهس مالاوي بسهولة حيث أبدت الدولة الواقعة في جنوب شرق البلاد عزمها على تأمين مباراتين متتاليتين في كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى.

في أول ظهور له منذ أكثر من عقد ، أنهى فريق Flames العام الماضي كواحد من أفضل أربعة خاسرين في الكاميرون ، قبل أن تختصر البطولة في ربع النهائي بسبب الخسارة 2-1 أمام المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى