أهداف مصر ومالاوي اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة مصر ومالاوي أون سبورت في تصفيات أمم أفريقيا

تستضيف مصر مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023. مباراة مصر اليوم مباشرة يتعين على مصر الاستفادة من ميزة أرضها للتغلب على مالاوي قبل التوجه إلى مباراة الدور الرابع خارج أرضها حيث سيسمح لحوالي 20 ألف مشجع بحضور المباراة المتوقعة في القاهرة.

يتطلع الفراعنة إلى التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية ، وهنا فرصة لتصدر المجموعة ، مشيرًا إلى أن جميع فرق المجموعة D قد حصدت ثلاث نقاط من مباراتين. وستلتقي مصر مع مالاوي يوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوي في تصفيات كأس أمم 2023.

يحتل الفراعنة المركز الرابع في المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، وهم على نفس المستوى مع الفرق الأخرى ، التي لديها جميعًا ثلاث نقاط ولكنها تقع في قاع المجموعة بسبب سجل فارق الأهداف السلبي.

بث مباشر مباراة مصر ومالاوي اليوم مباشرة

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الخميس “مباراتنا ضد مالاوي معقدة وضرورية.”

“المباراة لن تكون سهلة ، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز.. ستكون المباراة ضد مالاوي أول مباراة تنافسية لفيتوريا مع الفراعنة.

وتولى المدرب البرتغالي ، الذي عين مدربا للفراعنة في يوليو الماضي ، تدريب الفريق في ثلاث مباريات ودية ضد النيجر وليبيريا وبلجيكا على التوالي.

وقاد المنتخب المصري للفوز بالمباريات الثلاث ويأمل في تحقيق بداية ناجحة في المباراة الرسمية ضد مالاوي.

“ستكون المباراة مهمة لأننا بحاجة إلى الفوز .. ستكون أول مباراة رسمية لي مع الفريق ، وأريد الفوز.”

ستقام المباراتان ضد مالاوي على استاد القاهرة الدولي يوم 24 مارس ، تليها مباراة يوم 28 مارس على ملعب بينغو الوطني في العاصمة ليلونجوي.

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي اليوم بث مباشر يلا شوت

أول مباراة بين مصر ومالاوي هي أن الفراعنة هم المرشحون الأقوياء للفوز بهذه التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ضد مالاوي ونعتقد أنهم سيفعلون ذلك في وقت مبكر من الشوط الأول. وتأتي مصر إلى هذه المباراة بثلاثة انتصارات متتالية ضد بلجيكا وليبيريا والنيجر.

من ناحية أخرى ، حققت مالاوي فوزًا واحدًا وتعادلين في آخر ثلاث مباريات. وفازت مصر في آخر لقاءين بين هذين الفريقين وسجل الفراعنة هدفين في كل مباراة 2-1 و2-0. حقق الفراعنة أداءً جيدًا وحصلوا على المركز 39 في كرة القدم العالمية بينما احتلت ملاوي المرتبة 124.

يأمل الفريق بقيادة روي فيتوريا في تحقيق انتصارين على مالاوي وتحسين فرصهم في التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

تحتل مصر حاليا المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط ، إلى جانب إثيوبيا وغينيا وملاوي. فاز الفريق بمباراته الأولى ضد غينيا 1-0 في 5 يونيو لكنه تعرض لانتكاسة في مباراته الثانية ضد إثيوبيا ، حيث خسر 2-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى