بث مباشر نيوكاسل اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يختتم نيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون واندرارز عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقيان في سانت جيمس بارك يوم الأحد.

حققت طموحات نيوكاسل الأربعة الأولى نجاحًا كبيرًا بعد سلسلة هشة من الشكل مؤخرًا.

لم تشهد أي انتصارات في خمس مباريات بالدوري أن يحصل نيوكاسل على ثلاث نقاط فقط في ذلك الوقت بالإضافة إلى خسارة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام مانشستر يونايتد.

لم يحصل أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز على نقاط أقل خلال تلك الفترة ، مع عودة فوز فريق نيوكاسل اليوم الأخير في الدوري في منتصف شهر يناير، ثلاث هزائم في آخر ثلاث مباريات هي أكثر مما خسروا في أول 29 مباراة بالموسم قبل ذلك.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ولفرهامبتون بث مباشر

وتجدر الإشارة إلى أن فريق إيدي هاو خاض بعض المباريات الصعبة للغاية في الأسابيع الأخيرة ، ولكن ضد مرشح الهبوط ، من الضروري العودة إلى طرق الفوز.

على الرغم من امتلاكهم أفضل دفاع في الدوري بشكل مريح ، إلا أنهم لم يحافظوا على شباكهم نظيفة في أربع مباريات ، بينما سجلوا ثلاثة أهداف فقط في الدوري في عام 2023.

يدخلون نهاية الأسبوع بفارق أربع نقاط خلف توتنهام هوتسبير ، الذي يحتل المركز الرابع ، بينما لا يزال لديه مباراتان مؤجلة ، لكن يمكن القول إن ليفربول يمثل أكبر تهديد لطموحاتهم الأربعة الأولى الآن.

من ناحية أخرى ، شهد الذئاب موسمهم يسير في الاتجاه المعاكس منذ تولى جولين لوبيتيجي المسؤولية بعد كأس العالم.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون اليوم

لقد فازوا في خمس من 11 مباراة في الدوري تحت إشراف الإسباني ، وانتقلوا من أسفل الجدول إلى المركز 13 ، على بعد خمس نقاط من المشاكل.

أدى الفوز على توتنهام في مولينو الأسبوع الماضي إلى إيقاف سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز وقادهم إلى أعلى الطاولة نظرًا لمدى ضيق معركة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا.

يعاني الذئاب من مشاكل تسجيل أهداف مماثلة لنيوكاسل ، حيث لم يسجل أي فريق أقل في الدرجة هذا الموسم ، ولكن تم تسجيل 11 هدفًا من أصل 19 هدفًا تحت قيادة لوبيتيغي.

سيتم إيقاف جولينتون عن المباراتين المقبلتين في نيوكاسل بعد أن حصل على حجزه العاشر هذا الموسم ضد مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى