بث مباشر نيوكاسل اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر بتعليق عربي

يسعى ليفربول للبناء على فوزه في ديربي ميرسيسايد في الوقت المناسب عندما يستأنف مهامه في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد مساء السبت.

سجل رجال يورجن كلوب أول فوز طال انتظاره في الدوري عام 2023 ضد غريمهم اللدود إيفرتون مساء الاثنين ، حيثتسببت الضربات من كودي جاكبو ومحمد صلاح في الفوز 2-0 .

لا يزال فريق الريدز غارقًا في غموض منتصف الجدول في المركز التاسع ، ولكن مع وجود مباراتين في متناول اليد على فولهام وبرينتفورد – الذين يمكن أن يتفوقوا عليهم في ظروف مواتية – لا يزال المنتخب الأوروبي على قيد الحياة.

بعد تعرضه لانتكاسة مؤسفة في تعافيه من مشكلة في الركبة خلال استراحة كأس العالم ، من غير المتوقع أن يعود لويس دياز إلى المنافسة لمدة شهر آخر على الأقل.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وليفربول اليوم بث مباشر

عانى إبراهيما كوناتي من مشكلة في أوتار الركبة في خسارته في كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير أمام برايتون آند هوف ألبيون ، والتي استغرقت فترة إعادة تأهيل لمدة ثلاثة أسابيع ، لذلك هناك فرصة لعودته في مباراة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل مع ريال مدريد.

يتوقع يورغن كلوب أن يكون فيرجيل فان ديك متاحًا في رحلة ليفربول إلى نيوكاسل يونايتد.

لم يشارك فان ديك منذ تعرضه لإصابة في العضلات في أوائل يناير ، لكن كلوب يعتقد أن قلب الدفاع سيكون لائقًا للعودة إلى سانت جيمس بارك يوم السبت.

قال المدرب يوم الجمعة ، عندما سئل عما إذا كان صاحب الرقم 4 مستعدًا لبدء المباراة بعد أن كان على مقاعد البدلاء للفوز على إيفرتون ، “أعتقد ذلك”.

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم

لا يزال تياجو ألكانتارا ولويس دياز وإبراهيما كوناتي وكالفين رامزي خارج الملعب ، حيث ذكر كلوب بالتفصيل أن رامزي من المحتمل أن يغيب عن الفترة المتبقية من الموسم التالي للجراحة .

لكن روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا يتنافسان مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع بعد عودتهما كبديلين في ديربي ميرسيسايد.

قال الرئيس: “نفس الفريق [ضد إيفرتون] ، لم يحدث شيء. من كان يمكن أن يعود منذ ذلك الحين؟ إيبو ليس بعد ، لويس ليس بعد ولكن هذا كل شيء إلى حد كبير”.

“لم يحدث شيء في الجانب المصاب. تياجو غير متوفر. خضع كالفن لعملية جراحية ، لكن هذا كل شيء.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى