بث مباشر نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

في تكرار لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في فبراير ، جدد المنافسان في المراكز الأربعة الأولى نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد القتال في سانت جيمس بارك في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد.

مركزان وثلاث نقاط فقط تفصل بين العملاقين في الترتيب في الوقت الحالي ، حيث يجلس الشياطين الحمر في المركز الثالث بينما يطرق Magpies الباب في المركز الخامس.

قد يكون الحديث عن اللقب سابقًا لأوانه إلى حد ما ، لكن مصير دوري أبطال أوروبا في نيوكاسل يتجه إلى النهائي على التوالي – ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى فترة توتنهام هوتسبير السيئة بالإضافة إلى تحسن حظوظه قبل فترة التوقف الدولية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم بث مباشر

كانت ركلة إيمانويل دينيس الدقيقة بلا جدوى على أرض السيتي ، حيث أبقت ثنائية ألكسندر إيساك نيوكاسل على مسافة قريبة من توتنهام ، الذي يتفوق بنقطتين فقط على فريق هاو صاحب المركز الرابع بعد أن لعب مباراتين أكثر.

من فريق حافظ على نظافة شباكه من أجل المتعة إلى فريق تنازل عن شباكه في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات.

لم يكن نيوكاسل القوة الدفاعية التي كانوا عليها في السابق خلال المراحل الأولى من الموسم ، واثنان فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. انتهت مباريات المنزل بالفوز.

بث مباشر نيوكاسل اليوم يلا شوت

ومع ذلك ، فإن ليفربول فقط هو الذي تفوق على رجال هاو على أرضهم هذا المصطلح – وحتى في ذلك الوقت ، أعطى رجال نيوكاسل العشرة الفرصة للريدز للحصول على أموالهم – لذلك لا يزال يتعين على مانشستر يونايتد الاحتفاظ بذكائهم ضد فريق نيوكاسل. برغبة طاغية في الانتقام.

يمكن القول إن مساعي الدوري الممتاز احتلت مقعدًا خلفيًا لمان يونايتد قبل فترة التوقف الدولية مباشرة ، حيث فاز فريق إريك تن هاج في معركتهم للفوز بالدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي ضد ريال بيتيس وفولهام على التوالي.

بعد إقامة ربع نهائي قاري مع إشبيلية ، مرشح الهبوط في الدوري الأسباني ، خرج الشياطين الحمر منتصرين من مباراة فوضويّة حقًا في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي مع فولهام ، الذي انهارت خطته الرئيسية عندما تلقى ويليان وألكسندر ميتروفيتش أوامرهما بالسير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى