أهداف هولندا الان.. مشاهد ملخص أهداف مباراة أمريكا وهولندا اليوم في كاس العالم yalla shoot live

يلا شوت لايف هولندا وأمريكا بث مباشر اليوم في كأس العالم كورة 365 بث مباشر مباريات كأس العالم يلا كورة حيث عاد اللاعب البالغ من العمر 71 عامًا للمهمة الثالثة له كمدرب لأورانجي بعد بطولة أوروبا 2020.

وقبل مشاهدة مباراة أمريكا وهولندا اليوم، بعد أن تولى زمام الأمور سابقًا في عامي 2000 و 2012 ، ولم يتعرض بعد للهزيمة في كأس العالم في الوقت العادي أثناء توليه تدريب هولندا.

في الواقع ، جاءت خسارة أورانجي الوحيدة في كأس العالم تحت قيادة فان غال حتى الآن بركلات الترجيح في نصف نهائي 2014 ، وحققوا ثمانية انتصارات وتعادل من مبارياتهم التسع الأخرى في كأس العالم مع مدرب برشلونة ومانشستر يونايتد السابق.

مشاهدة مباراة الولايات المتحدة وهولندا بث مباشر اليوم كورة لايف

علاوة على ذلك ، حافظ فريق فان جال على نظافة شباكه ثلاث مرات متتالية في مباريات خروج المغلوب في كأس العالم – فقط فريق إسبانيا الشهير في 2010 حافظ على أربع مباريات متتالية – ويمتلك أمثال فيرجيل فان ديك ويورين تيمبر وحارس المرمى أندريس 6’7 ” نوبرت هي صيغة مؤكدة للنجاح على الجبهة الدفاعية.

مباراة أمريكا ضد هولندا مباشر ستتوقع هولندا العمل مع فريق كامل اللياقة البدنية لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي على النقيض من ذلك ، تواجه عددًا من مخاوف اختيار الرجال الرئيسيين مثل كريستيان بوليسيتش ، وويستون ماكيني ، وجوشوا سارجنت .

مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية وضع بوليسيتش جسده على المحك عندما سجل هدف الفوز ضد إيران في منتصف الأسبوع ، حيث عانى من كدمة في الحوض أثناء العملية ، وتم نقله إلى المستشفى للخضوع لفحص المشكلة بينما صمدت بلاده للفوز في دور الستة عشر.

بث مباشر مباراة هولندا وأمريكا مباشر الان يلا شوت مونديال قطر 2022

في غضون ذلك ، اضطر ماكيني لاعب وسط يوفنتوس إلى الخروج من المباراة بعد مرور ساعة حيث كان يتعامل مع مشكلة عضلات الفخذ الرباعية ، بينما أصيب مهاجم نورويتش سيتي سارجنت بضربة في كاحله وانسحب أيضًا.

يُقال إن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جريج بيرهالتر متفائل بأن جميع اللاعبين الثلاثة سيكونون لائقين ومستعدين للذهاب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، لكنه بالكاد يكون وضعًا مثاليًا للنجوم والمشارب ، خاصة مع إثبات بوليسيتش وماكيني أنهما اثنان من أفضل اللاعبين أداءً. هذا الشتاء.

حتى لو تم تمرير بوليسيتش وماكيني وسارجنت بشكل لائق للمباراة ، فإن ما إذا كان بإمكانهم إكمال 90 دقيقة كاملة هو سؤال آخر تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى