أهداف هولندا وامريكا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة أمريكا وهولندا اليوم usa vs netherlands

usa vs netherlands live بث مباشر مباراة أمريكا ضد هولندا تويتر يلا شوت في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد تقديم تمريرة حاسمة لتيموثي ويا في المباراة الافتتاحية ضد ويلز ، لم يكن بوليسيتش محظوظًا لأنه لم يسجل في التعادل السلبي اللاحق مع إنجلترا – حيث سدد كرة في المرمى – لكنه وجد الهدف في مرمى إيران لإرسال فريقه إلى آخر 16.

مباراة هولندا وامريكا تعرض رجل بوروسيا دورتموند السابق للإصابة ظاهريًا حيث كان مؤلمًا عندما اصطدم بحارس مرمى إيران علي رضا بيرانفاند أثناء التسجيل ، وأثيرت مخاوف عندما تم نقله إلى المستشفى قبل الإعلان عن إصابته بكدمة في الحوض.

وقبل مباراة أمريكا اليوم ضد هولندا بث مباشر في حين لا تزال المخاوف قائمة بشأن لياقته ، قال بوليسيتش للصحفيين في وقت سابق من هذا الأسبوع إنه يتوقع أن يكون جاهزًا لعطلة نهاية الأسبوع حيث يهدف إلى الاعتماد على حصيلة رائعة من أربعة أهداف وتمريرات حاسمة من آخر تسع مباريات له بقميص الولايات المتحدة.

مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر يلا شوت الان

تمكن حارس مرمى الولايات المتحدة الأمريكية مات تورنر من التقاط كرة عرضية أمام إنجلترا في 25 نوفمبر 2022.

تم منح مات تورنر فرصًا محدودة للإعجاب في آرسنال XI هذا الموسم حيث يلعب دورًا احتياطيًا لآرون رامسدال ، لكن المصنف الأول في الولايات المتحدة ترك ميكيل أرتيتا سعيدًا عندما أتيحت له الفرصة لإثبات فطنته في الدوري الأوروبي.

توجّه اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى نهائيات كأس العالم باعتباره رقم واحد في برهالتر ، وقد برر قرار مديره بسلسلة من العروض المختصة ، حيث استقبل مرماه مرة واحدة فقط وسجل شباكه نظيفة أمام إنجلترا وإيران.

بث مباشر مباراة أمريكا ضد هولندا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

تم تمييز توزيع تيرنر وقدرته على السيطرة على منطقة الجزاء على أنهما اثنتان من صفاته البارزة ، والهدف الوحيد الذي اهتزت شباكه في كأس العالم حتى الآن كان ركلة جزاء غاريث بيل – حتى ذلك الحين خمن الطريق الصحيح لكنه كان كذلك. هُزِمَ من قبل القوة المطلقة لركلة بقعة الويلزي.

مع ترنر بين العصي ، سجلت الولايات المتحدة عدة شباك نظيفة في كأس العالم للمرة الأولى منذ البطولة الافتتاحية في عام 1930 ، لكن رجل أرسنال يواجه الآن مهمة أكثر صعوبة وهو يحاول الحفاظ على كودي صاحب الأهداف الحرة. غاكبو في الخليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى