بث مباشر يلا شوت مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر في دوري أبطال أوروبا يوتيوب

بث مباشر ريال مدريد وليفربول الآن بعد بداية سيئة في عام 2023 ، يأمل ليفربول في أن تكون آخر نتيجتين لهما تعني أنه قد تجاوز الزاوية.

وأنهت الانتصارات المتتالية 2-0 على منافسيها إيفرتون ونيوكاسل يونايتد سلسلة من انتصار واحد فقط في سبع مباريات تنافسية ، والتي تضمنت هزائم ضعيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد وبرايتون وولفز ، بالإضافة إلى إقصاء كأس الاتحاد الإنجليزي خارج أرضه في برايتون مرحلة الجولة الرابعة.

سجل كودي غاكبو ، المنضم إلى التعاقد مع يناير كانون الثاني ، في كل من انتصارات ليفربول الأخيرة بعد انتقاله من ايندهوفن ، بينما سجل داروين نونيز للمرة الثانية فقط في 10 مباريات بعد كأس العالم في الفوز 2-0 على نيوكاسل مساء السبت.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

كان ريال مدريد مشغولاً للغاية في عام 2023 ، حيث لعب النادي الإسباني 14 مباراة هذا العام – أكثر بستة من منافسه ليفربول.

قبل مباراة ريال مدريد اليوم اضطر فريق أنشيلوتي إلى القيام برحلات طويلة إلى المملكة العربية السعودية للعب في كأس السوبر الإسباني (الذي خسره في النهائي أمام غريمه برشلونة) والمغرب للعب – والفوز – بكأس العالم للأندية FIFA.

حقق ريال حاليًا سلسلة انتصارات من أربع مباريات متتالية بعد هزيمته في الليغا أمام مايوركا (1-0) في 5 فبراير. بدأ مشوار الانتصارات بالفوز في نصف النهائي والنهائي في كأس العالم لكرة القدم FIFA ضد الأهلي والهلال على التوالي ، قبل فوزهما متتاليين في الليغا ضد إلتشي وأوساسونا دون استقبال أي هدف.

سجل لاعب خط الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي أربعة أهداف في هذه المباريات الأربع ، بينما سجل ماركو أسينسيو في مباراتي الليغا في هذه الجولة.

بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم يلا شوت

كان أداء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كافياً لرؤيته يتصدر المجموعة السادسة في طريقه إلى دور الستة عشر. انتصاراته الأربعة من ست مباريات (D1 L1) وضعته على RB Leipzig و Shakhtar Donetsk و Celtic بـ 13. نقطة ، مع هزيمتهم الوحيدة في دور المجموعات قادمة على MD5 خارج أرضهم في لايبزيغ (3-2).

بعد خسارة المباراة الافتتاحية لموسم 2022-23 في دوري أبطال أوروبا (4-1 ضد نابولي) ، فاز ليفربول في آخر خمس مباريات أوروبية. مرة واحدة فقط كان لديهم سلسلة انتصارات أطول تحت قيادة يورغن كلوب في المسابقة ، حيث فازوا بسبعة مرات متتالية بين سبتمبر 2021 وفبراير 2022.

على الرغم من إنهاءه بالنقاط مع نابولي متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي في المجموعة الأولى (15 لكل منهما) ، فقد أنهى ليفربول في المركز الثاني بسبب فارق الأهداف المتواضع وجهاً لوجه.

ومع ذلك ، ما زالوا يتأهلون قبل أياكس ورينجرز لخوض آخر 16 مباراة مع ريال مدريد. مجموع الأهداف التي سجلها ليفربول في مسابقة 2022-23 (17) أقل من بنفيكا (18) وبايرن ميونيخ (19) ونابولي (20).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى