تشكيل الزمالك المتوقع ضد البنك الأهلي.. موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

تشكيل الزمالك المتوقع ضد البنك الأهلي في الدوري، يبحث عنه الكثير من عشاق القلعة البيضاء عقب إعلان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق عن قائمة مباراة البنك الأهلي.

وما زالت أزمة الغيابات تضرب فريق الكرة بنادي الزمالك، وازدادت عقب مباراة القمة أمام النادي الأهلي التي واجه فيها الفريق الأبيض عدة غيابات واستمرت حتى مباراة البنك الأهلي.

ويغيب لاعبو الزمالك عن مباراة البنك الأهلي بسبب تعرضهم للإصابات المختلفة التي ضربت صفوف الفريق ومعظمها في مركزي الدفاع وخط الوسط المدافع.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويحل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا ثقيلا على نظيره البنك الأهلى، فى تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 22 يونيو 2022، على ملعب استاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

وتقام مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي لحساب منافسات الأسبوع الثانى والعشرين من بطولة الدورى المصري الممتاز.

ترتيب جدول الدوري المصري

الزمالك يتصدر جدول الدورى المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعها من 21 مباراة تعادل في 5 لقاءات آخرها مع النادي الأهلي بنتيجة هدفين لكل فريق.

غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي

ويخوض مباراة البنك الأهلي دون عدد كبير من اللاعبين، وهم: محمد أبو جبل وحازم إمام وحمزة المثلوثى وطارق حامد
وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء، الذين غابوا أيضًا عن مباراة القمة أمام الأهلى، بالإضافة إلى محمد عبد الغني الذي يعاني من الإصابة أيضا.

ويغيب أيضا محمد عبد الشافي الظهير الأيمن للفريق الذي تعرض للإصابة عقب مباراة النادي الأهلي واستبعده فيريرا من قائمة الزمالك أمام البنك الأهلي

بينما العائد الوحيد لدعم الزمالك أمام البنك الأهلي سيكون هو الدولي التونسى سيف الدين الجزيرى، الذى شارك فى التدريبات الجماعية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفنى للزمالك جوسفالدو فيريرا بنفس التشكيل الذى خاض مباراة القمة أمام الأهلي، والمكون من محمد عواد فى حراسة المرمى.
وحسام عبد المجيد الذي يعوض غياب محمد عبد الغني ومحمود حمدى الونش وعبدالله جمعة الذي يعوض غياب محمد عبد الشافي فى الدفاع، وسيد عبدالله نيمار وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ثم أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى
وعمر السعيد فى خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى