تفاصيل حبس محمد عثمان محامي الأهلي في سب مرتضى منصور

حبس محمد عثمان.. ما زال صراع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مستمرا لكن هذه المرة داخل قاعات المحاكم، فاليوم حصل مرتضى منصور على حكما ضد محامي الكابتن محمود الخطيب محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي.

الحكم الجديد ضد محامي الأهلي يقضي بحبسه سنة مع تغريمه مبلغ مالي في اتهامه بسب وقذف المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وفي بيان أصدره مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كشف تفاصيل الحكم بحبس المحامي محمد عثمان.

 

وقال في البيان إن المحكمة الاقتصادية أصدرت عصر اليوم الأربعاء، حكما في الجنحة رقم 344 لسنة 2022 بحبس محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمستشار القانوني للنادي بالسجن سنه وغرامة 10 آلاف جنيه لارتكابه جريمة سب وقذف في حق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والادعاء عليه بأكاذيب امتلأت بالبذاءات .

الخطيب يرفض مبادرة مرتضى منصور قبل مباراة الأهلي والزمالك

 

ويصدر المستشار مرتضي منصور بيانا عقب انتهاء مباراة الزمالك والنادي الأهلي عن التجاوزات التي ارتكبها محمد عثمان وبعض المحسوبين علي الكابتن الخطيب في حقة طوال العامين السابقين وصدور عدة احكام نهائية بحبسهم ولكنهم هاربين.

 

والمعروف أن محمد عثمان هو محامي الكابتن محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق ومحامي الإرهابيين “خلية عرب شركس” الذين قتلوا أبنائنا من رجال القوات المسلحة في منطقة الأميرية بتاريخ 13 مارس 2019 وصدر حكم من محكمة الجنايات بإعدامهم.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

 

وأجل المستشار مرتضي منصور، بيانه لانشغاله مع الفريق الأول الذي يخوض مباراة هامة غدا ان شاء الله في كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر للموسم الماضي غدا الخميس الموافق 21 يوليو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويحصد الفائز في مباراة الأهلي والزمالك لقب كأس مصر للموسم الماضي.

 

أول رد من محامي الأهلي محمد عثمان على حكم حبسه في سب مرتضى منصور

 

وفي أول رد من محامي النادي الأهلي، قال محمد عثمان إنه يتقبل الحكم ويحترم جميع أحكام القضاء المصري، مشيرا إلى الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار عماد الدين البيلي أول درجة، وسيتم الطعن عليه في الاستئناف.

ورفض المحامي محمد عثمان فكرة التصالح مع مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال الفترة المقبلة، وفي نفس الوقت فإنه يتقبل أحكام القضاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى