بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي اليوم bein sport بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم ضد الوداد يستقبل الوداد البيضاوي الأهلي في ستاد محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد

انتهت مباراة الذهاب في القاهرة الأسبوع الماضي بفوز الأهلي 2-1 ، حيث سجل بيرسي تاو وكهرابه هدفين. سجل سيف الدين بوهرة في الدقيقة 86 لخفض الفارق إلى النصف.

وحقق البلد المضيف انتصاراً 2-0 على ملعب الأحد في النهائي الموسم الماضي وسيتطلع إلى قلب الفارق بهدف واحد في هذه المباراة. لم يخسروا في مباراتين في النهائي ضد الأهلي وسيتطلعون للاستفادة القصوى من مكاسبهم على أرضهم.

تنافس الفريقان 12 مرة في دوري أبطال أفريقيا CAF ، وتأتي أربعة من هذه المواجهات في النهائي.

الزائرون لهم اليد العليا في المواجهات المباشرة حيث يتقدمون 5-3 في الانتصارات وأربع مباريات تنتهي بالتعادل.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم bein sport بث مباشر

فاز الأهلي بثلاثة من المواجهات الأربعة الأخيرة ضد المضيف ، وسجل هدفين على الأقل في هذه الانتصارات، استمتع الوداد بسباق خالي من الهزائم على أرضه في دوري الأبطال ، وحافظ على نظافة شباكه في مبارياته الخمس على أرضه.

لم يخسر الزوار في آخر ثلاث مباريات خارج أرضهم ، وحافظوا على نظافة شباكهم في هذه المباريات أيضًا.

فاز الوداد بثمانية من آخر 10 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ، وحافظ على نظافة شباكه في ثماني مباريات في تلك الفترة أيضًا.

فاز الزائرون في 12 مباراة من أصل 13 مباراة في جميع المسابقات ، وحافظوا على نظافة شباكهم 12 مرة في تلك الفترة.

فشل الأهلي في التسجيل في مباراتين من آخر ثلاث مباريات على ملعب الأحد ضد أصحاب الأرض.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

شهدت القلعة الحمراء انخفاضًا في مستوى أدائها مؤخرًا وحققت انتصارين فقط من آخر ست مباريات. على أرضهم ، كان أداؤهم أفضل بكثير بعد هزيمتين فقط هذا الموسم.

كان الزوار في حالة رائعة مؤخرًا ، حيث فقدوا النقاط في مباراة واحدة فقط من آخر 13 مباراة. لقد حافظوا على نظافة شباكهم في آخر خمس مباريات خارج أرضهم. يبدو أنهم على اتصال جيد ولأنهم يتمتعون بميزة هدف واحد في المجموع ، فمن المحتمل أن يلعبوا من أجل التعادل.

من المتوقع أن يخوض الوداد معركة قوية في هذه المباراة ، لكنه قد لا يصل إلى مستوى العجز ، ومن المتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل الذي يحرز أهدافًا عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى