شيفيلد وينزداي ضد نيوكاسل.. مشاهدة مباراة شيفيلد وينزداي و نيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

يأمل نيوكاسل يونايتد في الحصول على مكان في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي حيث يسافر إلى هيلزبره يوم السبت لمواجهة منافس الدوري الأول شيفيلد وينزداي.

استمتع فريق المدرب إيدي هاو ببداية لم يتوقعها أحد ، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق تسع نقاط فقط عن آرسنال المتصدر وأربع نقاط خلف مانشستر سيتي حامل اللقب.

استمتع فريق البوم أيضًا بلقب الدوري حتى الآن هذا الموسم ، حيث صعد إلى المركز الثاني في الدوري الأول ، بفارق أربع نقاط فقط عن متصدر الدوري بليموث أرجيل ، ويتقدم على إيبسويتش تاون بعد فوزه 5-0 على كامبريدج يونايتد يوم الاثنين.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

وخرج شيفيلد وينزداي من خمس مباريات من أصل ست مباريات في كأس الاتحاد ضد نيوكاسل يونايتد.

وخسر نيوكاسل مواجهاته الثلاثة الماضية أمام شيفيلد وينزداي في جميع المسابقات ، وخسر مرتين في موسم البطولة الحائز على اللقب في 2016-2017.

فاز شيفيلد وينزداي بمباراة واحدة فقط من لقاءاتهم الـ 18 السابقة في كأس الاتحاد ضد منافسين من الدرجة الأولى عندما لا يكونون هم أنفسهم جزءًا من دوري الدرجة الأولى (D5 L12).

تم إقصاء فريق Magpies على يد فريق League One ، Cambridge United في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي ، لكنهم حاليًا لم يهزموا في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات (W9 D6).

لم يهزم فريق البوم في آخر تسع مباريات في جميع المسابقات ، حيث فازوا في آخر ثلاث مباريات في الدوري الأول ، وسجلوا تسعة أهداف بينما تلقت شباكهم مرة واحدة فقط.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وشيفيلد بث مباشر اليوم يلا شوت

بدأ سان ماكسيمين الموسم بشكل جيد ، حيث لعب دور البطولة في التعادل 3-3 مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدف التعادل المتأخر المذهل في ولفرهامبتون ، لكنه عانى من أجل اللياقة منذ ذلك الحين. في المجموع ، كان نيوكاسل بدون المدرب الفرنسي في ثماني مباريات من أصل 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من أنهم تمكنوا من تقديم مستوى عالٍ حتى في حالة غيابه ، فإن سانت ماكسيمين الذي يتمتع بكامل لياقته هو كابوس مدافع للعب ضده.

قبل مباراة نيوكاسل اليوم تسببت رشقاته الحادة وحركات قدمه الساحرة في حرمان خصومه من النوم في العديد من المناسبات على مر السنين. سوف يقضم بصوت خفيض لإظهار لعبته الشاملة والمنتج النهائي هنا لإقناع المدير إيدي هاو من أجل استعادة نقطة البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى