فتنة بيان الخطيب وصورة فيتوريا.. ثورة في إدارة إعلام الأهلي

فتنة بيان الخطيب يسعى المسئولون في النادي الأهلي إلى احتواء أزمة تصريحات الكابتن محمود الخطيب والتي هاجم فيها الإعلام والتحكيم خلال الفترة الماضية.

صورة اجتماع ريكاردو سواريش مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر والتي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تسببت فيها إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالنادي الأهلي.

وعادت الأزمات تضرب بقوة إدارة الإعلام بالنادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية وسط أصوات تتعالى بضرورة إحداث تغييرات هائلة في المنظومة خلال الفترة المقبلة وتجديد الدماء.

فيديو خناقة ياسر إبراهيم يضرب مشجع.. تفاصيل كاملة وموقف قوي من الأهلي

وتعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لضغوط كبيرة من أجل إعادة هيكلة إدارة الإعلام في النادي عبر تعيين مدير جديد للمركز الإعلامي وإخضاع إدارته بشكل مباشر إلى شركة الكرة برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور مدير شركة الكرة في المرحلة المقبلة.

فتنة بيان الخطيب التي انتقد فيها الإعلام

وشهدت الساعات الأخيرة التفكير في إجراء التغيير المباشر لعدة أزمات ضربت بقوة إدارة الإعلام واعترف بها الخطيب نفسه منها سوء علاقة النادي الأهلي مع القطاع الإعلامي وفقدانه السيطرة الكاملة التي كان يعتبرها مدير الإعلام الحالي يروج أنها من أهم بصماته في فترات سابقة إبان ولاية حسن حمدي رئيس النادي الأسبق.

طريقان لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

وجاء أيضا تأكيد الخطيب تعرض النادي الأهلي لظلم إعلامي كبير في الفترة الأخيرة بسبب الانتماءات وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسئولين في الأهلي واعتبروه موقفا غير موفقا يزيد من الأزمة خاصة في ظل امتلاك الأهلي قاعدة إعلامية كبيرة حاليا تعمل في قناته الفضائية ومجلة النادي والمركز الإعلامي.

ولكن يتم تحجيم الكثير منهم بسبب سياسات السيطرة الكاملة من جانب مدير المركز الإعلامي إضافة إلى تردى العمل في المركز الإعلامي وارتكاب مجموعة من الأخطاء منها المشهد السيئ الذي حدث خلال استضافة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب خلال اجتماعه مع ريكاردو سواريش مدرب الأهلي.

أزمة صورة سواريش وروي فيتوريا في الأهلي

وشهدت تلك الفترة رفض مدير الإعلام في الأهلي دخول كاميرات اتحاد الكرة ثم اكتشاف واقعة عدم وجود مصورين في المركز الإعلامي لعدم إبلاغهم بالمناسبة الخاصة بحضور روي فيتوريا ليتم تصوير المدرب بكاميرات الهاتف.

وكان مدرب المنتخب المصري البرتغالي روي فيتوريا، قد زار الأندية المصرية خلال الفترة الماضية والتقى مع المديرين الفنيين للأندية ومنهم المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا ومواطنه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي.

فيديو كامل الوزير عن الأهلي والفار: مخدش بطولة ومش هياخد

وأيضا العمل على تخفيض ميزانية المركز الإعلامي في ظل الأزمة المالية التي تضرب الأهلي ولا تتناسب مع الرواتب الضخمة التي يحصل عليها مدير الإعلام الحالي على أن يجرى تعيين الأخير في منصب المنسق الإعلامي لفرع الشيخ زايد وهو المنصب الذي تواجد به لفترة في ولاية محمود طاهر رئيس النادي الأسبق .

وشهدت الساعات الأخيرة طرح أسماء عديدة من كبار الإعلاميين لتولي المنصب في المرحلة المقبلة بشكل يتناسب مع أولويات المستقبل، وفقا لما نقله موقع كورابيا عن مصادر خاصة بالنادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى