جميع حلقات مسلسل ضرب نار رمضان 2023 للفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

يبحث الكثير من عشاق الدراما الرمضانية عن مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة وذلك بعد إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار وكذلك الحلقة الثانية ضرب نار منذ بداية شهر رمضان المبارك.

مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة تذاع اليوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023 الذي يوافق اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك، ويبحث الكثير من المصريين مشاهدة مسلسل ضرب نار للفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتصدر مسلسل ضرب نار رمضان 2023 محرك البحث العالمي جول وذلك بعد إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار الاعتداء على الفنانة الشهير ياسمين عبد العزيز خلال أحداث الحلقة الأولى.

موعد عرض مسلسل ضرب نار على أون دراما

مسلسل ضرب نار الساعه كام يستطيع عشاق الدراما مشاهدة مسلسل ضرب نار جميع الحلقات على شاشة قناة أون دراما.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار كشفته قناة أون دراما إذ قالت القناة إن مسلسل ضرب نار بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من المقرر عرضه في تمام الساعة العاشرة مساءً والإعادة سوف تكون في تمام الساعة 1:45 ظهرا و8:45 صباحاً.

وفي الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار اعتدى مدير المصنع الذي تعمله فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز والمعروفة بـ”مهر” عليها أثناء وجودها في المصنع وقامت بضربه.

كما شهد مسلسل ضرب نار الحلقة الأولى اعتداء جابر الذي يقوم به الفنان أحمد العوضي على كبير إحدى العائلات وقام ابن عمه بقتله لتبدأ أحداث مسلسل ضرب نار في الإثارة وتتوالي الأحداث.

مسلسل ضرب نار الحلقة 1

مسلسل ضرب نار الحلقة 2

مسلسل ضرب نار الحلقة 3

مسلسل ضرب نار الحلقة 4

مسلسل ضرب نار الحلقة 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى