حادثة المنصورة.. أسرار مثيرة في اعترافات قاتل نيرة أشرف: وهذه قصة المعجبين

اعترفات محمد عادل قاتل نيرة أشرف

حادثة المنصورة، ما زال يبحث المصريون عبر موقع جوجل عن جريمة مقتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف على يد زميلها الطالب محمد عادل.

وانتهت النيابة العامة من إجراء التحقيق الأولى مع الطالب محمد عادل قاتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة في وضوح النهار وأمام المارة.

وأدلى الطالب محمد عادل المتهم بقتل زميلته باعترافات مثيرة أمام رجال النيابة العامة والمباحث عقب إلقاء القبض عليه بمعرفة زملاء فتاة المنصورة والمارة في الشارع.

اعترفات محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وأقر المتهم بقتل طالبة المنصورة، بارتكاب الجريمة وقتل نيرة أشرف بالعمد مع سبق الإصرار بسبب الخلافات العاطفية بينهما ورفضها الارتباط به.

وأمام فريق نيابة المنصورة كشف محمد عادل في شرح تفصيلي طريقة قتل زميلته أمام إحدى بوابات الجامعة، وكيف خطط لارتكاب جريمة القتل.

وقام المتهم محمد عادل بإجراء محاكاة مصورة لكيفية تنفيذ حادثة المنصورة في مسرح الحادث في الشارع أمام بوابة توشكى إحدى بوابات الجامعة.

فيديو حادثة المنصورة

واعترف قاتل طالبة جامعة المنصورة بالفيديوهات التي سجلتها كاميرات المراقبة المثبتة في الشوارع، وأيضا التسجيلات التي صورها بعض زملاء الفتاة والمارة في الشارع، وأقر بصحة ظهوره في فيديو قتل طالبة المنصورة.

وقال المتهم إنه قتل زميلته نيرة أشرف بسبب وجود علاقة عاطفية قديمة لكن الفتاة تغيرت معه في الفترة الأخيرة عقب بداية الشهرة التي وصلت لها الطالبة.

وأضاف أن طالبة المنصورة نيرة أشرف عملت في جلسات التصوير والموديل وبدأت تظهر في الإعلانات وحققت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي فبدأت في التهربت منه وعدم الرد على اتصالاته.

تفاصيل اعترافات قاتل طالبة المنصورة

وأوضح أن نيرة أشرف قامت بقطع العلاقات مع وحظرته على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الذي سمحت بملايين المتابعين والجمهور مما أثر على حالته النفسية ودفعه إلى ارتكاب جريمة قتل فتاة المنصورة.

وكشف قاتل فتاة جامعة المنصورة أن لم يتصور حياته بدون نيرة أشرف نظرا لحبه الشديد وتعلقه بها وفي المقابل تجاهلت جميع نداءاته وطلباته للعودة، ودخل في حالة اكتئاب شديد.

وأشار إلى أن المجنى عليها تجاهلته لما يقرب من العام ونصف العام مما أصابه بحالة اكتئاب شديد، فخطط للتخلص منها وأعد العدة وجهز سكينا أحضره من منزله وانتظرها أمام بوابة الجامعة، وانقض عليها فور رؤيتها أمامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى